منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أخر أخباااااري >> أرائكم تهمني
قديم 12-07-2012, 01:25 AM
المتفائل بالله
عضو مثالي
 الصورة الرمزية المتفائل بالله
المتفائل بالله غير متصل  
رد : أخر أخباااااري >> أرائكم تهمني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وتحلو الحياه مشاهدة المشاركة
هلا أخوي المتفائل منور صفحتي
وابشررك ليه دعوه اليوم استجيبت حمدلله اكتب بموضوعي ودعيت في نفسي انك تشوف موضوعي وترد علي أبي أعرف رااااايك وعقببال باقي الدعووات قول أمين
كلامك صحيح هو إنسان ضعيف شخصيه ومتحكمه فيه امه لابعد حد وللامانه امه مي سيئه فيها دين وتخاف الله بس تحب تتحكم في اولادها ومن ضمن كلام قريبته لي انه قال لامه انك انتي السبب في كل الي صااار يمكن يكون الان عرف خطاه مع امه وغير نفسه لانه كان كل شي بيني وبينه في أذنها

لاتنساااااااااني من دعووووواتك أسال الله تعالى أن يهبك خيرا منها

وعندي سوال أخر سوال لقااافه
أيش الطاري لك فتره قالب كويتي من صدقج وابيج وج وج
الله يستجيب جميع دعواتك اللهم امين
وبالنسبة للكلام الكويتي ف انا كويتي ههههههههه ومن أصول سعودية حجازية (المدينة المنورة)

بالنسبة لزوجك
والله يا اختي اذا هو بيرجعك وهو صادق انه ندمان جربي تطلبين منة رضاوة بس مهي مكلفة واجد يعني على قد ظروفة وبما انه يقدر يتزوج ف أعتقد انه يقدر يعطي رضاوة !!

في حال عطاك (وهذا حقك) ف صدقيني بيكون فعلاً ندمان وعندة النية فعلاً انه يتغير عن شخصيتة القديمة ، وفي حال ماعطاك معناتة ان هو هو ماتغير وبيرجعك عشان الولد.

السؤال اللي يطرح نفسة هو هل عندة النية فعلاً انه يترك اللي ملك عليها ويرجعك ؟؟ والله إذا كانت كذا وجا هالقرار من عندة خير وبركة وارجعيلة مع الرضاوة ولا حتى اتفكرين.

وفي حال انه يبي يجمعكم أثنينكم ف القرار يعود للإستخارة وراحتك النفسية ومهما اتخذتي من قرار محد بيلومك فيه ، مع العلم أن القرارين يصبون في مصلحة الولد!!

شوفي شيصير معاك وخبرينا .. مهتم لموضوعك جداً.

الله يوفقك يارب العالمين ويخليلك ضناك.