منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أسباب اتساع المهبل للزوجة البكر ، وسهولة عملية الجماع أول ليلة
قديم 06-08-2014, 05:40 AM
User7
عضو جديد
User7 غير متصل  
رد : أسباب اتساع المهبل للزوجة البكر ، وسهولة عملية الجماع أول ليلة

لكي اكمل الموضوع للنهايه ساكتب العلاج الذي اتبعته وساعدني اعذروني على الوضوح هنا فهو ليس لشيء سوى للافادة ولانني حُرمت من هذه الصراحه سابقاً كم كنت اتمنى ان يكون عندي توجيه او معلومات ووعي ولو بسيط لما المفروض ان اهتم به واتبعه وانا بنت وايضاً وانا زوجه

بالاضافه للتوسع كما قلت سابقاً كنت اعاني من افرازات ورطوبه شديده لدرجة مع كل جماع كان هناك ماء غزير ينزل رجعت للاستشارية مره اخرى فاعطتني تحاميل ومضاد واخذت مني عينة للتحليل وقالت لي مشكلتك بعد الولاده تنحل يزال الغشاء ونعمل تجميل . والحمدلله نتيجة التحليل لايوجد امراض سوى التهابات وبكتيريا تم علاجها بالادوية السابقه. لكن الرطوبه مستمره لا اعرف ان اصف لكم . المهم انا لم اكتفي بذلك بل ضللت ابحث في النت عن اشياء تساعدني وجدت نظام فيافي الكل يتحدث عنه وللامانه لم استخدمه كله ولكن بدات في بعضه واتبعت النصايح وايضاً الدكتورة اوصتني بتمارين كيجل وقالت بانها ستساعد وبالفعل الحمدلله الوضع تحسن كثيراً ومستمرة بالاهتمام خاصة ايام الدورة
حاولت كل شي وساستمر لانني اشعر ان من حقي وحق زوجي علي ان اتعب قليلاً لكي احسن وضعي الذي ليس لي ذنب فيه سوى جهلي
ولكن لا اعتراض على مشيءة الله والحمدلله عندما يثق الانسان بالله فان الله يكافءه

انا هنا اضع تجربتي كاملة لكل بنت قد تمر بها تستفيد وتثق بالله وبنفسها ولا تياءس ويجب ان تعالج نفسها قبل الزواج ولا تخجل ابداً
ولكل رجل ممكن ان يساعد زوجته وانه يوجد حل مع الانتظام والاهتمام وهذا شيء من الله

ارجوكم اتقوا الله واحسنوا من نياتكم فان مجرد كلمة او نظرة كفيلة باحداث جرح في النفس لا يندمل
واعلموا ان هناك جهل وخوف وحياء في البنات يمنعها من مصارحة احد بما تعانيه واقسم بالله انه موجود وحتى ونحن في هذا القرن وانا مثال لذلك بعد تجربتي هذه احس انني كنت في غيبوبه اسمها عيب وجهل وخجل من شدة الخوف لا نتحدث عن هذه الامور ونتجاهلها تماماً لدرجة التبلد

ادعوا الله ان يوفق بيني وبين زوجي ويكتب لي الذرية الصالحه
وكم اتمنى ان قصتي تساعد الحيران وتزيل ضيق المهموم من عاش مثل تجربتي

شكراً للجميع