منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ديوانية الشباب ( يسمح بمشاركة الرجال فقط )
قديم 21-12-2014, 02:56 PM
جميل الهدب
موقوف
جميل الهدب غير متصل  
رد : ديوانيةة الشباب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة donss2004 مشاهدة المشاركة

ما شاء الله تبارك الله ممتازة الفروسية والله نفسي ومنى عيني اركب حصان لكن يا خويي الوضع عندي ما يساعد وزني 160 وغير كذا سمعت ان تربيتها مكلفة جدا من ناحية اللعف والامراض وغيرها من حصن ومستلزمات ؟؟
يسعدني شوفة ردودكم واتعرف علي الوجيه الطيبه ، انا حايس الدنيا مره اتكلم فصحي ومره فصحي وعامي قلت افضل اتكلم بلهجتي العاديه ، الله يحييكم
اخوي وحبيبي والله مافاتك شي ، تقدر تقول عمرك ؟
وكل مطرود ملحوق ، الي براسك تجيبه تجيبه يا حبيبنا

والله اعرف لك شخص من بيت كلهم اوزان عاليه ، ومن دخل الجامعه كان يمشي علي حميه وكان الاصغر ، ويسوي رياضه ، وكان والله العظيم يوقف سيارته برا الجامعه عشان يضطر يمشي مسافات ، تخيج الشب وجاب معدل وتزوج وسافر ابتعاث ونزل لنصل وزنه او اقل ، شوف بس الاراده وش تسوي ، اخوانه الكبار متزوجين وفي مدن اخري لكن دفعهم للاراده وكسر القيود ، لدرجة ان اخوه الكبير صار يمشي علي نفس المنوال وحقق انجاز وهو في الاربعينات ، الهمه ياصاحبي ، وتحب ارسلك جدولي الي امشي عليه او اقولك علي اكل مثل عجوه وعسل ، تساعدك وتسد جوعك ،

باذن الله افيدكم بمعلومات وتجارب لان صارلي 10 سنوات وانا علي نفس النظام من الاكل ،، ناظروا هذا الفيديو للشيخ سعيد بن مسفر حفظه الله واطال عمره علي الطاعه

هذا غذاء الشيخ من 20 سنه عمر الشبخ ماشاء الله تبارك الله 72 كحد اقل ،
صدقوني مافيه افضل من الغذاء الصحي النبوي لكن نستمر ،