منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - عدم ثقتي بنفسي وارتباكي عند مقابلة الناس
قديم 16-10-2016, 05:27 PM
معلمة مختلفـ❤ــة
عضو جديد
معلمة مختلفـ❤ــة غير متصل  
رد: عدم ثقتي بنفسي وارتباكي عند مقابلة الناس

لانك ماتحتك كثير فممكن تتعالجي منها انك تحتك كثير بالناس .بمانك بل جامعة فهي فرصة ادخلي انشطة الجامعه وشاركي مع البنات وعادي لو جتك الحاله بكم موقف وبعدها راح تتلاشى .انا مثلك وعدت علي مواقف منجد تقولي هالانسانه مربوشة ويمكن غبية ههه وكنت اتلخبطت كثير لكن بطبيعتي داخليه عندي ثقة بنفسي فكنت اتناسى المواقف ذي لان كنت باعرف اش مسببات ربشاتي وحاول اغير من نفسي وانا بالعموم ماهتم لراي ناس فيني فيمكن هذا ساعد اتخطى مشاكلي بسرعة لكن ربشة كانت تصبني لان ماني متعودة على الانخراط في ناس مو بسبب خوفي .فابدي من داخلك وعززي ثقتك بنفسك وخذي راحتك بالكلام مع ناس ولاتفكري ابدا انو الناس ممكن تنتقدك بادلي او حتى لو انتقدوك مش حياكلوك عادي ناس بتحب تهرج في اي حاجه حتى لويسبوا نفسهم هههه .وصدقيني الاعمال التطوعية في الجامعة مررا كويسة لك راح تغيرك كثير . ولان في بنات كثير مايخرجوا ولما يرحوا جامعة يتغيروا تغير جذري في شخصيتهم من شخصية خجوله الى جريئة وفي قمة نشاط .امم اخر حاجه ماعتقد انك محتاجه مختص انت محتاجه تنخرطي فقط مع المجتمع وراح تزول الغمامة .

التعديل الأخير تم بواسطة معلمة مختلفـ❤ــة ; 16-10-2016 الساعة 05:29 PM