منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ابني و الاكزيما
قديم 28-12-2009, 02:16 AM
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
أم يوسف2 غير متصل  
كريستالا ..

ياختي مادري ... هذا كلام القابلة ايام حملي و بعدها الطبيبة

لانه الاكزيما منتشر هنا بكثرة جدا ..

قعدوا يقولوا الرضاعة تقلل من حدة الاكزيما و من الكلام هذا .. و انا مبسوطةةةة

و لما اخر مرة رحت للطبيبة سالتها قلت لها كيف تقولوا الرضاعة تخفف الاكزيما

ها رضع مني سنة و 5 اشهر تقريبا و انصاب برضو .. فقالت احمدي ربك جته خفيفة

يمكن لو ماكنتي رضعتيه طبيعي كانت جته حااادة

الحمدلله قضاء اخف من قضاء و الواحد يسوي اللي قدر عليه عشان ما يندم بعيدن و يقول يااااليت ....

خلاص وقفنا الصابون بانواعه و اليوم حممته بالسدر و سبحان الله افضل من الصابون

تسلمي ياقلبي و ربي يحمي ابنك من كل شر ياارب ..

حرم المعلم ...

تسلمي ياقلبي عالدعوة الحلوة ...ز الحمدلله رب العالمين .. على الاقل جته خفيفة و ان شاء الله ياربي تضل خفيفة
و تختفي باقرب فرصة ممكنة ...
كلامك فاادني كثير جدا...
وموضوع الاكل و الاكزيما .. مادري برضو طبيبتي ماقالت امنعيه من البيض او اي شي ثاني ...
بس من ناحية ثانية اشوف امهات كثيرات يشتكوا من اكلات معينة انها بتهيج الجلد ...
ان شاء الله اول ما ارجع من السفر بعمل له الفحوصات و اعرف من ايش يتحسس بالضبط ... الله يعين ياختي

على طول اسوي له كريم ترطيب اعطتني ياه الطبيبة .. قالت لو خلصتيه باسبوعين باكون مذهولة لان العبوة كبيرة
ما كملت اسبوع الا و العبوة مخلصة ... ماشاء الله احنا 4 بالبيت كل مافضت وحدة سوت له الكريم
مسكين صار كل ما يشوفنا جايين نحوه بالكريم على طول يشمر اكمامه و يمد ايديه فدييته
اشوف في بقع راحت بس برضو في بقع صغيرة ظهرت ...

فتوشي ..

بالعكس حبيبتي ... جزاك الله كل خير على معلومة تعطيني ياها لاني باشد الحاجة و الواحد ياخذ من تجارب الاخرين ... ربي يشفي ابنك حبيبتي و كل ما تذكرتي شي .. ارجعي اكتبي لي .. بتعبك معايا يا قمر
اعتقد داك اليوم اتحسس من الشوكولاته ... لانه يوميا بينام بنفس الملابس و بنفس الغرفة .. و داك اليوم ما اتغير عليه الا انه اكل شوكولاته بكثرة فقلت اكييد خاصة و اني مانعة عنه الشوكولاته لي 3 ايام حاليا و الحمدلله ما رجعت الحكة ..

عرفت المادة اللي بتقولي عنها لونها بنفسجي صح ؟؟ مش عارفة بتنباع هنا و لا لا ؟؟ بسال الصيدلاني
حبيبتي انا عايشة ببريطانيا و اي شي تطلبيه لازم وصفة طبيب .. حتى دواء الكحة العادي ما يصرفوه لمن هم دون ال 3 سنوات الا بوصفة طبية ... و اذا رحت للطبيبة و قلت لها اكتبي لي بتقعد تسال ليش و من شان اي و بالنهاية بتقول مو محتاجاها و ما بتعطيني ... نظامهم ثااااااني هنا ..
تسلمي يااقلبي ربي ما يحرمك من عزيز

بنات ان شاء الله اسبوع و اسافر بلدي الام اجازة لمدة 3 اشهر ان شاء الله .. فا راح اخذه على البحر كثيير
و ان شاء الله مع مياه البحر و الشمس (( شمس الصبح يعني )) تختفي الاكزيما ...
لانه هنا الدنيا برد طول السنة مافيش شمس تقتل البكتيريا و الجراثيم ..غير الرطوبة بجدران البيوت
اتذكر زمان ببلدي كنا يوميا بنطلع الفرش للشمس .. لكن هنا من وين ياحصرة ...

ارجع و اقول الف الحمدلله ... الاكزيما عنده خفيفة و حصورة باماكن و لسه ما وصلنا للحمرار و الالتهاب
و الحمدلله الحمدلله مافي حكة كثير ... فقط احيانا ..
بس انا حابة اعرف كيف اتعامل معاها عشان ما تزيد .. و ان شاء الله يارب تختفي عن قريب

ربي يشفي اولادكم و يبعد عنا و عنكم كل الشرور ياااارب