منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجتي تركت المنزل وترفض العودة بسبب الوحم
قديم 03-06-2016, 01:14 AM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية روح هادئه }~
روح هادئه }~ غير متصل  
رد: زوجتي تركت المنزل وترفض العودة بسبب الوحم

الوحم شي صعب... الرجال مايحسون فيه بس يبون حريمهم يقابلونهم ويخدمونهم .. ترى الوحاااااام صعب اصعب مما تتخيل وانت لازم تصبر عليها اذا تبيها لانه شي مو بيدها .. انا الان حامل بالشهر السادس وقبل الحمل حياتي هاديه ومافيها شي ومن حملت و وصلت لمرحلة الوحم كرهت كل شي و كنت اجامل زوجي مع ان بالغصب جالسه معه ومن يقرب لي استفرغ و مرات لما يحضنني ابعده عني وصارحته ريحتك تزعجني والخ وهو تفهم هذا الموضوع ولما كنت اشتاقله ودي اقرب له كنت ابكي لاننا بنفس البيت ومقدر اقرب و بعدها كرهت بيتي مهما نظفته احس ريحته تزعجني و كرهت الاكل بالبيت سواء طبخ او مطعم أي وجبه ببيتي مقدر ورحت عند اهلي لحد ما خف و رجعت لان واجهت مشاكل مع زوجي اللي صبره كان محدود وكان يضغط علي و وصلت لمرحله اتمنى اتطلق كرهته وكرهت البيت وكرهت كل شي يعني انت لازم تكون معها ماتكون ضدها لان والله هالشي صعب ومن غير الوحم فيه هرمونات ترتفع وتخليها تعصب وتزعل وتبكي هذا كله ممكن يستمر لفترات طويله .. وترى اكبر نسب الطلاق تكون بفترة الوحام لان تكثر المشاكل فيه والكل مو طايق تصرفات الثاني .. انت اصبر عليها لانه شي مو بيدها وكلها كم شهر وتجيب لك البيبي بالسلامه يارب

التعديل الأخير تم بواسطة روح هادئه }~ ; 03-06-2016 الساعة 01:16 AM