منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجي تزوج وطلب مني العودة اليه
قديم 13-02-2018, 06:04 PM
م ..
عضو نشيط
م .. غير متصل  
رد: زوجي تزوج وطلب مني العودة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامل والالم مشاهدة المشاركة
الله يشرح صدرك وييسر امرك اختي
اول شي استخيري واستخيري ولاتياسي من رحمة الله وكلي امرك له وأكثرية من دعاء( اللهم أني وكلتك امري فأنت خير وكيل ودبر لي فاني لا احسن التدبير)
ثاني شي اذا حطيتي شروط وطلبات بيمشي عليها اكيد مثل بيت مستقل لك بعيد عن أهله وزوجته ويعدل معاك في المبيت والمصروف اسكني في مدينته عشان اولادك وعيشي حياتك لنفسك واولادك
اما اذا مابيعدل خلاص يحط لك بيت عند اهلك ويلتزم بمصروف اولادك وكمان حياتك عشان اولادك
اما اذا انتي تحسين انك محتاجه رجل في حياتك وهذا من حقك فانتي بالاخير انسانه تحتاج شريك يمكن ربي يعوضك برجل يعوضك عن الي شفتيه فيمكن الطلاق يكون هو الحل
بالاخير الدعاء والالتجاء الى الله وربي مايضيعك ان شاءالله
فكري كثير وادرسي الموضوع لا تستعجلون باتخاذ القرار الله يسعدك ويوفقك ويفرج همك
من ناحية العدل اكيد راح يعدل .. لكن هو مستفز ويرى دايما اني ضده بسبب مايسمعه من امه فتجدينه دايما في حري معي ولو بحث عن السبب مافي اي سبب !!
مجرد شحن وكلام فاضي
انا النقطه المهمه ابنائي ان قررت ان ابقى على ذمته هذا يعني اني ضحيت برغباتي عشان اولادي
فهل الافضل لهم يعيشون معي حول ابوهم الي يبحث عن توافه عشان يستفزني طبعا هو بغض النظر انه يستفزني هو كشخص متعبه الحياه معه والتعامل معه مرهق واسلوبه جاف في تعاملاته وياخذ حقه بقوه وكانه انتصار مع اني اكثرا ودا وتملق في المعاملات اليوميه معه لكن لايتاثر ولايخجل من كونه يعاملني العمس وبالطبع هذا شي يتعب نفسيتي وارى انه ينعكس على اطفالي .. فهل الافضل قربهم منه رغم ماسيتسبب لي من الم وقلق لقربه ام الافضل هو بعد الاطفال عن ابيهم والعيش باستقرار نفسي رغم فقدهم له في اليوميات خذا اللي يحيرني
اشعر اني اظلمهم .. فلو اصبح لديهم اخوه من ابيهم فسيشعرون بالغيره لانهم اقرب لابيهم منهم
لاادري لكن محتاره جدا وارى ان الوقت الي اخذته طويل جدا في التفكير