منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - خطيبي والجنس وحيائي ساااااااااااعدوني خصوصا الرجال الرد عندكم؟؟
قديم 27-09-2007, 05:06 AM
malkawi
عضو جديد
malkawi غير متصل  
مرحبا معلش نتكلم شوية بمنطقية وعقلانية
اولا انا متزوج واثناء الخطوبة لووووو كان علي كنت اعملت الهوايل يلهوي عالخطوبة لكن اعمل ايه منطقية الملكة بتاعتي
اولا انت حكيتي انت بدت الامور ببوسة وانتهت بـــــــــــــــــ مد اليد معلش سؤال لواعطيتيه الى بده ياه ومثل التطور السابق الى اين يمكن ان تصلي ( ليش نضيع ليلة العمر ) يلهوييييي على ديك ليله

ثانيا وانا اسف لكن مضطر لكن كما يقال الوقاية خير من قنطار علاج ماذا لو تطورت الامور الى اكثر مما يطلب وبصراح في تلك الاوقات محدش يحكيلي انه حيحط حد لنفسة ومثلا اصبحت حاملا ( يا اخوان هو مجرد رأي وانا بحب الصراحه ) وكلنا نؤمن بالقدر وشاء القدر بان تنفصلي عن خطيبك لسبب او لاخر بسيط او فاجع ( ومن كل قلبي اقول لك التمام على خير ان شاء الله العلي القدير الله يوفقك ويهنيكم ببعض) ماذ سيكون موقفك انذاك
الدين الاسلامي والحمد لله لم يترك لنا شيئا الا بينه انا لست شيخا لكن الامر واضح العقد في ايامنا هذه بيعتبروه من اجل انك تتصرف مع البنت بحرية وهذاااااا من وجهة نضري خطأ وكمان فترة الخطوبة المفروض تكون قصيرة نوعاااا ما خير الامور الوسط ويكون فييه تاني بوووووسسسه معلششش بسس طريق الالف ميل يبدأ بخطوة
وعلى فكرة انت حكيتي ان ( صار خطيبي يتكلم بالحاجات اللي يسووها المتزوجين بعد الزواج ) فكري ليش حكيتي هيك ( خطيبي + المتزوجين ) ( وين الفرق )
سامحوني هي اول مشاركة لي بهامنتدى وبتمنى اني اكون وصلت المعلومة صح

التعديل الأخير تم بواسطة malkawi ; 27-09-2007 الساعة 05:22 AM