منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أول شوفة شرعية
الموضوع: أول شوفة شرعية
قديم 18-01-2017, 09:03 AM
meemaa
عضو جديد
meemaa غير متصل  
رد: أول شوفة شرعية

ترا التوفيق كلو من رب العالمين سواء بالطريقه التقليديه وا غيرها في ناس نجحو بالطريقه التقليديه وناس فشلو والعكس بالطريقه الثانيه
الموضوع مو موضوع نجاح فقط ؟؟ وانه الطريقه التقليديه فاشله لا طبعا في ناس فيهمين الموضوع غلط ؟؟
عارفين في ناس استمرت حياتهم بالطريقه التقليديه سعداء ومنهم تعساء ومنهم قنوعين ومهما حصل بيشوفو حياتهم كويسه والمهم تمشي وخلاص ...
..
لكن الافضل كل شخص يختار شريك حياته بنظرته هو .. بتقديره هو ..وبكلمتة هو .. وابإقتناااعه هو .. حتى ان حصل شيء لا قدر الله لا يلوم الاخرين .. وبيكون اخذ بالاسباب وتوكل على الله ..
الختلاف ع الطريقه في من الناس وانا منهم اخذ جميع الجوانب واعرف الخاطب واتكلم معاه وبعدها اقرر على افتراضات وحاجات انا شفتها بعيني ( شخصيه - اسلوب - حياه - تفكير -ثقافه ) وغيرها .. واستخير واتوكل على الله وانا مقتنعه واتحمل نتجية قراري ..

مثل لما تعمل مشروع وتاخذ الموضوع بعدة جوانب وتشوفها بنفسك وبعدها تستخير وتتوكل على الله ..

في الاخير الاثنين توفيق من ربنا والاثنين ممكن تنجح وممكن تفشل .. لكن كل شخص وله وجهة نظره وطريقته الي هو حاببها والي مايحسسه بتأنيب الضمير ولوم غيره اذا فشل هذا المشروع ( الزواج ) .