منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - وقعت في مصيبة فأرجوكم ساعدوني [ المشكلة حُلت ولله الحمد ]
قديم 03-05-2009, 10:17 AM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت والله مشاهدة المشاركة
احب اقولك اني مريت به الحاله مع العلم ان هو الشخص الوحيد فقط

كنت ارفض بالبداية ...... على هونك يااختي

ياكثر ضحايا على النت ........ نتيجة ضحك على عقولهن

انتي الان قلتي كلام ربما تكوني خاطئة وهل عرفتي ان ايميلها مليان عيال

ربما هو الشخص الوحيد

للأسف ماتشعرون به فقد كنت ضحية كذب وخداع من قبل شاب يدعي الدين للاسف توقعت انه كان يحبني لكن الصدمة انه كان يلعب على غيري وعلي وللأسف أكبر من ذلك كان يفعل

كافي لوم الفتاة لوم الرجل ماشفت في منتديات احد يلوم الولد ويقوله خاف الله

انتي جالسة تبرري لنفسك غلطتك وتبغي من الاعضاء يقولوا لك انك صح واللي سويتيه عادي ,,

لاااااااااااااااااااااااااااا اختي فوقي واصحي مافي بنت تخاف الله وتراعي اهلها تعمل علاقة مع شاب اي كانت نوع العلاقة هذه الله ورسوله ما حذرنا من الاختلاء بالرجال عبث ولا حذرنا من غض البصر والصوت امام الرجال الا لحكمة وهي عدم الوقوع في مثل هذه الامور ,,

ولا تقولي انا ضحية انتي اللي حطيتي نفسك في هذا الوضع وبالله عليك ايش استفدتي غير انه رماك ولا سأل فيك لانه اي رجال يسوي علاقة مع بنت لايمكن واستحالة انه يتزوجها واذا تزوجها معناته انه ماقدر يوصلها بالحرام فيتزوجها لين ياخذ اللي يبغاه وبعد كذا تروح السكرة وتاتي الفكرة ويبدا الشك يتسلل لحياته زي ماسوت معايا بتسوي مع غيري فاما انه يطلقها على طووووووووووووووووووول او انه يعيشها في عذاب وجحيم وشك وحبس وعدم وسائل اتصال بالناس ابدا لييييييين تكره نفسها ...
ولا تقولي لي ان في زيجات نجحت اتحدى واتحدى واتحدى واللي تظهر غير كذا كذابة ماتبغى احد يشمت فيها فتظهر عكس اللي هي عايشة فيه ..

اختي اسأل الله لك ان يتوب عليك ويصلح شانك وييسر امورك ويرزقك الزوج الصالح اللي فيه الخير لك,,,