منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - بيان إداري إلى جميع الأعضاء والعضوات (للنقاش)
قديم 19-01-2015, 07:16 PM
مارد الجنوب
نائب المدير العام
مارد الجنوب غير متصل  
رد : بيان إداري إلى جميع الأعضاء والعضوات (لل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAOUF&RANA مشاهدة المشاركة
عارف والله اخ مارد .
واحنا مع بعض هنا بقالنا سنين وعرفنا عاداتكم ومش زعلانين .
بس انتى لو كتبت عشان تاخد رأينا ممكن نرد .
انما لو كتبت لزيادة التاكيد فنحن معك ونؤيدك فى خطواتك .
وكويس انك اعدت التاكيد لان هناك اعضاء جدد من المنتديات التى اغلقت وجب معها التنبيه .
اقولك سر .
بعد ردى اللى فات قلت بس يارؤوف جالك الموت ياتارك الصلاه اتوقفت ياحلو .
بس خيبت ظنى اخ مارد

ا
العم الفاضل رؤوف
شكرا على مداخلتك للمرة الثانية
ظنك في محله من جهة معظم الاعضاء الجدد وحتى القدامى

الم يقل عز وجل في محكم كتابه

{وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ} [سورة الذاريات: 55]،

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسز داني مشاهدة المشاركة
كلام سليم
قواكم الله و خصوصاً النقطة الاولى

شكرا جزيلا على مرورك الطيب اختي الفاضلة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيتا بيتا مشاهدة المشاركة
اهلا بك أخي مارد وربي يبارك بك وبوقتك ... أعلم كم هوالتغيير مجهد لكم كإدارة كونه يحتاج نقاش وفرز للاراء

! - النقطة الأولى صعب التحكم فيها من قبل الإدارة كونها تخضع لوجهة نظر المشوف نفسه وأنت تعلم أن هناك اختلافات مجتمعية ونظرة شخصية ان كانت المجاملة محل البحث مخالفة وخارج الالتزام الديني أم انها مجاملة لكنها داخل حدود الاحترام .

اهلا بك خالتي الفاضلة

نحن نقدر اختلاف العادات والنقطة الثانية ماهي الا امتداد للنقطة الاولى فنحن نحسن الظن في الجميع

ولكن لا يمكن السماح ببقاء معظم الالفاظ وان كانت دارجة من قبل العضو على انها عادية الا انه من باب اولى

سد الذرائع

2 _ النقطة الثانية أرى ضرورة كتابة سبب التعديل في حال تكررت ... مع قسوة هذا القرار على العضو المخالف لكن فيه مراعاة وأخذ حق العضو الذي تمت المخالفه بحقه واعتدي عليه .

قد لا تعلمين اى هناك اجراء اداري داخلي غير معلن لا يعرفه الا من كثرت اساءاته الشخصية للاخرين ينص على تنبيه المخالف وارسال اشعار لمن وقعت عليه الاساءة بانه تم اتخاذ اللازم وقرار عدم كتابة سبب التعديل تم اتخاذه بشبه اجماع اداري على ذلك

في حالة كتابة نوع المخالفة
1 . سيفكر المخالف أكثر من مرة قبل أن يكررها للمرة الثالثة
2. سيعرف باقي الأعضاء بأن هذا التصرف مخالفة وسيعاقب عليها بدوره لو قام بها .
من يخالف ويتم تعديل رده مؤكد تماما انه يعلم الجزئية المحررة وهناك نص واضح في القانون عن تكرار المخالفة ماذا يترتب عليه
27 يترتب على الإخلال بأي بند من بنود هذه الاتفاقية بالإضافة إلى الحذف والتعديل؛ إنذار العضو المخالف وتنبيهه, وفي حال تعمد المخالفة أو تكرارها فستوقف العضوية.

شكرا جزيلا على مداخلتك الطيبة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimi123 مشاهدة المشاركة
أنا معك اخ مارد و بارك الله فيك

و لكن هناك فكرة لا اعرف اذا كنت ستوافقني فيها

أحيانا ينحرف مسار الموضوع قليلا و يتطرا لأفكار متفرعة ... فمهما حاولت ان تحافظ على لب الموضوع لن تستطيع .. ترى نفسك تتطرأ و تتبع تفرعات لست بغنى عنها لتخدم الفكرة الأساسية... لا اعرف لماذا تحذف ؟؟
أرى اخي اذا حافظ المحاور على الأدب و الاحترام حتى و ان كان معارضا للعضو الاخر .. لا أرى باسا في ترك مشاركته ...
كم من رد كتبته لعضو تمنيت لو بقي ردي على الأقل ليقراه العضو المعني ... لربما استفاد من نقطة أنا اردت ايصالها له ...

على كل حال انا احترمك و احترم جهودك أخي لابقاء المنتدى على هذا المستوى الطيب ..
اختي الفاضلة

سؤالك خارج النقطتين المذكورتين لذلك اعتذر عن الاجابة

امامك اقسام المراسلة وسيتم الرد هناك بمشيئة الله

شكرا جزيلا على مرورك الطيب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضـاري مشاهدة المشاركة

أعتذر يا عزيزي ولكن طريقة نص البيان الإداري ليست واضحة بما فيه الكفاية حرية الكتابة في ألنت تبين أخلاق الشخص وتربيته الكثير والنعم فيهم - والكثير الله يهديهم - في كل الأحوال الكتابة في المنتديات تحديداً للجنسين لم تغير منا بل أضافت لنا لمسة تكنولوجية ومعرفه واسعة كأن نقابل ناس جدد أو نتعرف بأصدقاء افتراضيين في كل مكان هناك من يقرأ ، من يسافر ، من يطير ، من ينطلق على صهوة حصان , أعني أن الناس ليسوا ملائكة يا صديقي فتوقع منا الجيد ومن هو دون ذلك - ما زلت أؤكد بأن طريقة نص البيان الإداري ليست واضحة بما فيه الكفاية - أي نوع من النقاش يعجب الأدارة ؟!
اخي الفاضل لا اعلم ماهي النقطة الغير واضحة
بالنسبة للنقاش الذي يعجب الادارة هو كل نقاش
او رد لا يخالف الضوابط الموجودة في الرابط التالي

قوانين المشاركة في منتدى عالم الاسرة والمجتمع

شكرا جزيلا على مداخلتك الطيبة اخي الفاضل

التعديل الأخير تم بواسطة مارد الجنوب ; 19-01-2015 الساعة 07:39 PM