منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - طليقي حدد زواجه ..
قديم 31-12-2009, 10:11 AM
سمو آنسانة
عضو مثالي
سمو آنسانة غير متصل  
girl

شكرا لكي أختي الحبيبة والغالية ندى على مرورك ..
وفعلا مع العسر يسرا ونعم بالله وبماكتب لنا ..
وشكرا لأختي العزيزة الوان على مرورك الجميل ..
[QUOTE]لا ياقلبي بكرى يجي دورك وتحددي زواجك ولا تقهرك زوجته ولا تقهرينها [/QUOTE
على فكرة هذة البنت اللي خاطبها كنت معلمة تعاقد في نفس مدرستها وكانت العلاقة بيننا علاقة احترام
معلمة وطالبة وكانت تسلم علي في المناسبات وبعد أن خطبها طليقي اصبحت تمر من جانبي بدون
ان تسلم وان التي ابادر لأن والله مافازت بشي ثمين ونادر بالعكس الحمدلله اللي ريحني منه وتحاول
ان تلفت انتباهي لها وانا لا أبالي وتركتها بحالها ..
وبعد ذلك بأسبوع تقابلنا في مناسبة ثانية انا وخطيبته وام طليقي فاكانت خطيبته من ضمن المستقبلين
عند الباب فأول مادخلت القاعة الا وام طليقي جاءت وحضنتني وجلست تبكي وتردد ياحبيبة قلبي مستحيل
الأقي زوجة ابن مثلك ولن احب مثلك أبدا وخطيبة ولدها خلفنا ترى ام خطيبها تعانقني فزعلت ودخلت
القاعة وكل يوم الحفلة وهي تحاول ان ترقص امامي وتمر من جانب طاولتنا لتلفت انتباهي وانا لا أبالي
لأن هذي التصرفات لا تخرج الا من إنسانة تافهة واثبتت لي اني افضل منها لأن الإنسان مايغار الا مما هو افضل منه وهذا بفضل الله علي واما أم طليقي المسكينة فهي من اول مادخلت الباب الا ان خرجت واقسم بالله اللي خلق السماء بلا عمد انها تبكي حزننا علي امام الجميع ..
وكذلك الآن في العيد الجميع ومن ضمنهم انا فرحانين بتجمعنا العائلي وبالعيد الا ام طليقي تبكي علي
كم أتمنى ان لا أرى دموعها لأنها إنسانة طيبة وحتى بناتها يحترموني ويعزوني كثيرا خصوصا ابنتها الوسطى
والصغرى ..
وكذلك ام العروس رافضة زواج ابنتها من طليقي خوفا على ابنتها مماحصل معي ولأن ام العروس سألت
فلم تجد اي ملاحظات علي انا واهلي جميعا ولله الحمد ..
وشكرا لأخي الكسائي على كلامه ارائع وبإذن الله سألزم الدعاء والاستغفار
وجزاكم الله خيرا ..

التعديل الأخير تم بواسطة سمو آنسانة ; 31-12-2009 الساعة 10:18 AM