منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كيف انزل من وزنى
قديم 11-03-2009, 05:34 PM
Love Of Life
كبار شخصيات المنتدى
Love Of Life غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا سبحان الله بدأت امس برجيم من غير ما اشوف الموضوع هذا والمشاركات المشجعه هذه فعلا,
واليوم هو اليوم الثاني على الرجيم وحاسه بدوخه وحاسه شويه و حاارجع كل الي اكلته

الرجيم الي اتبعه عباره عن الأمتناع التام عن الكاربوهيدرات (النشويات)و السكريات و العصائر والفواكه جميعا لمده اسبوعين, والمجال مفتوح لأكل الدهون والبروتينات بكميه غير محدده

وحالة الدوخه والأعراض الي انا امر بها حاليا تعتبر طبيعيه لإن الجسم يتخلص من السموم والسكر وكل ماهو ضار في اول ايام الرجيم

الرجيم اسمه اتكنز كناية للشخص الذي اخترعه دكتور اتكنز, وممكن تسوا بحث عنه في قوقل وراح تلاقو معلومات صحيه ومقنعه.

الرجيم هذا مكون من اربع مراحل وفي المرحله الأولى ينقص الفرد ما بين 2 الى 8 كغ في اسبوعين على حسب سمنته.

انا طولي 161 و وزني 62 كغ
كان عندي مكينة الوزن و اوزن نفسي عليها دائما و كانت النتيجه بين 55 و 57 فما اهتميت بالرغم من احساسي باني اسمن ,, وبعد فتره قبل 3 ايام كنت في السوق وكانوا يبيعوا ميزان وقلت اوزن نفسي لقيته يقولي اني 62 انصدمت وما صدقته رحت على نادي رياضي وكمان وزنت نفسي نفس النتيجه 62. اكتشفت ان الميزان عطلان اخذته وعلى طول رميته.

والله كنت حاسه اني اسمن وكل من حولي يقولي اني صرت احلى وجسم طلع احلى الا انا ما كنت متقبله وخاصة ملابسي المفضله بدات تضيق علي, وزجي ما كان راضي اني اتبع اي رجيم ولكن اقنعته بالأخير

قبل الحمل والولاده كنت 52 و في الشهر التاسع وصلت 60 ومع الرضاعه نزلت الى 54 وبعد ما وقفت الرضاعه وبديت استعمل الحبوب والاصق زاد وزني للي انا عليه الآن ومقتنعه انه من الاصق بس ما اقدر اوقفه عشان الدراسه كمان سنه
فقلت اجرب هذا الرجيم, لأني محتاجه انقص من 8 الى 10 كغ, وكمان سجلت في نادي رياضي

للي حابه الرجيم هذا انا مستعده انزل معلومات كامله عنه وعن طريقته كمان

ودعواتكم يا حلوات

الامومة هي ان تضحي بكل شيئ جميل ليكون في اطفالك الاجمل