منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجي يبغى يجيب بنته من طليقته عندي فمارأيكم ؟ (حُلت و الحمد لله )
قديم 22-10-2008, 12:32 AM
روعـــــــة
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية روعـــــــة
روعـــــــة غير متصل  
إخواني الكرام أبشركم إن زوجي غيررأيه في إنو يجيب البنت عندي

جلست معاه وأتكلمت بعقل ومنطق وأحسه إنه أقتنع ؟ والله ماخلاه يعاند إلابسبب رسايل طليقته الله يهديها

ترسله وتشتمو دا غيرإنها تتصل عليه ويطنشها ..غيرتقوله الله يشيلك الله يكافيك حسبي الله عليك يا.....................

وبسبب طولة لسانها وإنها ماهي متربيه تربيه كويسه دا غيرإنها مشعتره بين أبوها وأمها وهومايبغى بنته تتبهدل

جلست معاه وكلمته وقلت له قال تعالى (( لاتضاروالدة بولدها )) وقلت له البنت لساعها صغيره لازم تكون بحضن امها

ومالها ذنب لاتقطع عنها المصروف

لأن الله راح يسألك عنها ..ماعليك في أمها من قهرها ترسلك وتسبك

وقلت له ماكنت أحسن من الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم سبوه وشتمه وقذفوه بالحجاره وقذفوا زوجته

الطاهره الشريفه وسبوا بناته ومع ذلك هو سيد ولد آدم وهوخاتم المرسلين وهو المصطفى ماأثرفيه السب والشتم

فإيش نحن عنده

فالحمدلله حسيت إنو أقتنع يارب والله أنا مشفقه على الأم وعلى البنت كمان مهما كان أنا أم وأعرف قلب الأم

وكمان أقنعته إن يغيررقم جواله عشان يرتاح من رسايلها الوحشه والحمدلله طلع رقم جديد اليوم ...

بارك الله في كل من أدلى بدلوه وكنتم سبب إقناعي لزوجي الله يجزاكم الدرجات العلى في الجنه يارب

دمتم بخير

التعديل الأخير تم بواسطة روعـــــــة ; 22-10-2008 الساعة 12:36 AM