منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - صديقاتى صاحبات مشكلة التشنج المهبلى اللا ارادى .. الحل عندى ان شاء الله .. تعالوا
قديم 30-04-2007, 02:11 PM
**زهور الحب**
عضو جديد
**زهور الحب** غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Big Shot
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي برنسس الله يوفقك ويسهل امرك ويسعدك يارب .. قولوا امين
انا اعاني من هذه المشكلة .. ولم اكن اعلم مامشكلتي ظنن انه خوف زائد او انه تراكم افكار سابقة عن هالعلاقة الحميمة..
ولكن لما قرات موضوعك وجدت ضالتي..
احسن الله اليك ووفقك..

..

انا الان في اول ايام الدورة واريد انا في اول تمرين ولكن ترددت كثيرا عندما قرات رد الاخت بنت النيل عندما قالت ان هذا التمرين هو نفسه تمرين كيجل ومايصلح نسويه باايام الدورة ..؟؟

ارجو تردين علي لاني ودي ابدا وكييف طريقة بالضبط ؟ هل افعله وانا مستلقية على ظهري افضل ام في اي وضعية ..؟

شاكرة لكم ..
طبعت كل التمارين في ورق وابطبقها باذن الله في حذافيرها مع اني مشغولة بدراستي وزوجي كمان مشغوا بس ولو لازم انهي هذه المعاناة

ودعواتك لي ..
اسمحيلى اختى برنسس ان اعرض تجربتى على الاخت العزيزة
الاخت العزيزة
شفاكى الله وكل مبتلى ان ان شاء الله
بالنسبة للتمرين الاول انا قمت به اثناء الدورة ولم يؤثر على والحمد لله لكن على اى حال من باب الاحتياط يمكنك تأجيلة لما بعد الدورة مباشرة

بالنسبة للتمرين الاول يمكنك اداءة فى اى وضع ولكنى لاحظت ان اداءة وانت مستلقية على السرير مع ثنى القدمين هو اسهل وضع حيث يمكنك الاحساس بالعضلة بسهولة لهذا انصحك بهذا الوضع فى البداية وعندما تتمكنين من العضلة يمكنك اداءة فى اى وضع بحيث لا يعطلك عن شئونك فكما تعلمين هذا التمرين مستمر معنا للنهاية

ملحوظة
اختى العزيزة اعجبنى اصرارك على نهاية معاناتك وفقك الله لما يحبة ويرضاه

التعديل الأخير تم بواسطة **زهور الحب** ; 30-04-2007 الساعة 02:14 PM