منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - طلاق اختي
الموضوع: طلاق اختي
قديم 10-09-2020, 12:45 AM
wa1121
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية wa1121
wa1121 غير متصل  
رد: طلاق اختي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimomea مشاهدة المشاركة
يا الله يا وفا وأنا عم إقرأ كل رد إلك عم حس ئديش عمق الوجع اللي عايشته أختك وأهلك وأولادها وحتى زوجها في شي واضح انو في شي مش طبيعي عم يصير مش قصة طلاق ومشاكل بس شي عم يتحكم فيهن شي قلب حياتهم راسا على عقب لا تتركوا الموضوع بس عند الطلاق بل ابحثوا عن الجذور اللي خلت أختك تتحول من فرفوشة لشاحبة واهمال المنزل يدل على انها فقدت معنى الحياة وهي على قيد الحياة واتهام زوجها بالسحر وشكه في الطعام يعني انه وصل الى مرحلة الجنون وحالة غير طبيعية خارجة عن إرادته .حبيبتي وفا بالوقت الحاضر انت لازم تكوني الأقوى لانو الوالد ربي يشفيه تعبان حاولي مع اخوانك الرجال البحث في الأسباب التي غيرت حياتهم الحسد والناس الحاقدة تفعل بحياة الناس أكثر من ذلك
وبالنسبة لي مع أختك ان تتمسك في المنزل وأولادها ما دام القانون في صفها وما دام لها حق في المنزل كونها حاضنة إضافة الى مساعدة زوجها فيه من خلال بيع ذهبها وعملها ولكن يجب الانتباه أن لا يبقى زوجها معها في المنزل كي لا يؤذيها لأن كل تصرفاته غير طبيعية وتوحي أنه لا يعي ماذا يفعل
صدقا قلبي يعتصر ألما على أختك وما يحدث لها مع اني لا أعرفها ولكن من خلال معرفتي بك من خلال المنتدى أعلم انها أبنة أصول
دعواتي ترافقكم
سعيدة انك بخير حبي ميمو

والله ما عرفت وش اعمل قلبت حياتنا وبابا وماما منذ دخولهما للمستشفى لم يعودا كما كانا من قبل صرنا نحس انهما ضاع منهما النصف وصرنا نخاف عليهما كثيرا

لذلك نجنبهما ما استطعنا الا مالا نستطيع
صحيح انه زوجها ربما لم يعد سوي لكن وش ذنب اختي كل يوم قصة شك واتهامات ومد اليد
وما جعله يتمادى ان اختي من خوفها على الوالد سكتت فضن انهما عندها ظهر
والله لو يعلم اخواني بالقذف والضرب لفصلو جلدو عن لحمو لكن ماما ما حبت تضيع مستقبلهم بالمحاكم وحبت تاخذ حقها بالقانون

المحامي قال انه ما تخرج من بيتها لكنها مصرة انها لن تعود هناك وان لزم المر تستاجر الوالد زعل وقاللها مستحيل تساجرين وانا حي

والان ننتظر المحاكمة الي زوج اختي متخوف منها وابي سيرفع القضية