منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - المعادلة الجنسية .. هزة الجماع .. المداعبه .. زيادة رغبة الشريك
قديم 17-01-2007, 12:14 AM
smor33
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية smor33
smor33 غير متصل  
شكرا اخ فهد على المعلومات القيمة ======== موضوع غايه بالاهميه
المشكله يا اخ فهد هو الجهل بتلك الامور بين الزوجين وانا عن نفسي كثير من هذه الامور لم اعرفها الا من خلال هذا المنتدى
لاننا بعتقادنا الشرقي وبعقيدتنا ايضا هذه امور عيب التكلم بها او الاطلاع عليها من قبل البنات
ومسموح في حاله واحده شرعيه هي دراسه طب النساء والتوليد فيكون محلل ومسموح
اما ان تشتري فتاة وهي ليست متزوجه كتاب وتتفقه فيه لتصبح في ما بعد الزواج زوجه مدركه ومرضيه لوزج المستقبل فهذا من سابع المستحيلات ----------- فهنا اغلب بنات الشرق لا يعرفن الا الدروس المدرسيه المبسطه الاجزاء والتلقيح والجنين

فهذه احد الاسباب اي قلة المعرفه بالطبيعه الجنسيه لدى الفتيات فتدخل الفتاة عش الزوجيه وكانها تمشي لحبل المشنقه والرعب على قدميها
همها الوحيد عذريتها ومن ثم ان يرضى الزوج عنها وهذه مهمتها !!!!!!!!!
اما ان تبحث عن كل ما هو ممتع لها ومثير لجنسيتها فيبقى هذا الشيء مسيطر عليه غمامه من الخجل لا تزول
وان زالت لا تجدي نفعا وهنا يظهر ما اسميته تصنع الزوجه لارضاء زوجها واحساسه بالمتعه معه وفي حقيقة الامر
الزوج يشبع رغبته كل مره والزوجه تنتظر التغير والتقدم للافضل كل مره دون الشعور بلذت العمليه

انا هنا لا اقصد جميع النساء ------------- بل الاغلبية ما عدا النساء المطلعات والدارسات لبعض نقاط الاثاره والرغبه
فتطبيق هذه المعلومات ساعد كثير من النساء لتغير بحياتهن

ارجو ان تكون الفكره قد وضحت لك

وانا ايضا مع رد الاخ محمد فالنفسيه تلعب دور كبير وهدوء المكان والشعور بالامان من كل الجوانب وخاصه الامان العاطفي

تحياتي لك اخي

اهجر قيل وقال ,فعندك من الاعـــمــــال كـــــــــالجبـــــــال

تسعة أعشــــــــــار حســــــــن الخلق في التغافل عـــن الأ خطــــــــاء

[blink](( فلا الروووح ))[/blink]