منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كيف استعيد ثقتي بنفسي؟؟؟
قديم 15-04-2005, 02:39 AM
الولهانة لزوجها
عضو دائم
الولهانة لزوجها غير متصل  
هلا فيك اختي
((عسى ان تكرهو شيئا وهو خيراً لكم))

اختي الغالية : اعرف بعض من الرجال عندما يرا ان زوجتة تمانع من الجماع اول مرة يتغير ويتحطم
او يمكن عملتي شي اغضبة
او يمكن ماكان متعود على تحمل المسؤلية وشافها صعبة وكثير من الشباب غير مستعد لتحمل مسؤلية البيت
او يمكن مغصوب من البداية على الزواج.....................هناك اسباب كثيرة تغير الرجل وربما تعرفي مالذي غيرة

المهم استخيري الله هذا اول عمل اعملية ليقدر لك الخير
ولماذ هذا التشاؤم فلستي اول ولااخر مطلقة .....ماتدرين لو يقدر لك الله زوج خيراً منة
فوالله اني اعرف فتاة تزوجت وظلت معة ثلاث سنوات في عذاااااااب وشتم وظلم حتى اهلها لم يسلمو منة ومن لسانة
طلبت منة الطلاق مليون مرة في الاخر طلقها وكانت حاااامل وبهذلها وبهذل اهلها في المحاكم ولما ولدت كان كل اسبوع يجي وياخذ ولدة وهو لسى ماكمل الاربعين ولا كلف نفسة هو يجي يشوفة
المهم بعد البهذلة والظلم اللي عاشتة اللحين هي تعيش مع زوج عوضها الله خيراً من الذي كان في سعادة لاتوصف مع ابنائها
بل قبل الزواج الثاني كانت تقول انة ماخلى في ثقة في نفسي وانا اعرف لو تزوجت راح افشل مثل اول
لكن بعد الزواج غيرت رايها وصارت تضحك على نفسها

وكلااااام الناس ماراح يخلص لو ماتكلمو فيك راح يتكلم في غيرك و الناس م كلها زي بعض في ناس بتخاف الله

الحل الاول والاخير الجئ الى الله فوالله لن ينفعك غيرة ادعية كل ليلة وستجدي الفرج قريباً

اتمنى اني افدتك
الله يفرج عنك ويعينك
اختك في الله,