منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجي يريد السكن في منطقة اهله وانا رافضة
قديم 21-04-2016, 09:35 AM
shoug3031
عضو جديد
shoug3031 غير متصل  
icon49 رد: زوجي يريد السكن في منطقة اهله وانا رافضة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ومض القمر مشاهدة المشاركة
عموما ، حاولي تفهميه ان المشاكل راح تزيد اذا انتقلت للسكن عندهم ، من خصام وزعل وغيره ، وجربي الحيله معه ، ولا تقول له بالصربح أمك فيها و اهلك فيهم ، لانه راح يعاند ويتمسك اكثر ، هو يمكن يعمل كذا بس عشان ما يضرك ، لانه ممكن هي تتصرف و تزيد اكثر من معاملتها السيئة ، فيحاول انه يُبين العكس أمامها و امام أهله ➕راجعي تصرفاتك و تعاملك معها لأنك ممكن انت ما تحسي بها ، وبعض من تصرفاتك تزيد غيرتها او عدم تقبلها لك ، ممكن انت ما تكون متبه عليها ، وهذا واضح من طريقة كلامك هنا

حبييتي اذا قصدك بالعلامه اني اكذب او ابالغ غلطانه مو طفله ولا صغيره عمري 28 سنه وفاهمه وعارفه وش اقول و وش اشوف مابألف قصص هذا اللي صاير بالضبط واعرف انه مايدخل المخ لانه شي مو طبيعي
وبالنسبه لتعاملي معها احسن من تعاملي مع امي لا بخدمه لا بابتسامه لا بأدب معها وحتى ولدها اتجاهله قدامها
ما اعرف على اي اساس قلتي كلامي مايدخل المخ و واضح من كلامي لكن أأكد لك انك غلطانه ياعمري لا تحطي شي بذمتك لان اللي عايش الشي غير اللي يسمعه ، انا كتبت الموضوع بداخلي ضيق و براسي مليون موقف و موقف ، كتبت اللي طلع معي وافكاري مخربطه ، سنه ونص مابتنكتب بدقيقتين بكل ترتيب وجزاله
عالعموم مشكوره كثير ع النصيحه جزاك الله خير