منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الله يخليكم ساعدوني .. ولا تبخلون علي بردودكم وتجاربكم
قديم 09-09-2003, 01:38 AM
مـــلاك
عضو جديد
مـــلاك غير متصل  
Unhappy الله يخليكم ساعدوني .. ولا تبخلون علي بردودكم وتجاربكم

السلاااام عليكم وررحمة الله وبركاتة:

بدايتن أحب أن أشكررر الأعضاء القائمين على هذا الموقع الفريد من نوعه .. وبصراحه بجد بجد بجد المووقع رووووعه واستفدت منه أشياء كثيررر

خصوصاً أني فتاة مخطوبه ومقبلة على الزواج ..

وعندي شوية اسأله واستفسارت محتاجه لاجابه فلاااا تبخلون علي بالاجااابه اخواني واخواتي..

خصوصاااا اخواني الشباب وبالأخص ( المتزوجين ) ..

أنا فتاة مخطوبه لانسان يكبرني بعشر سنين .. وبصرااحه خطيببببي خجوووول جداااااااً لدرجة ما تتخيلووون تخليوااا لدرجة انو في الرؤيا الشرعيه ما طالع فيني بس لمحني لمحة ..:

فا انا خااايفه انو اذا تملكنا وملكتنا قرريب انشالله فخايفه انو ما يكلم ولا يتصل ولا يسال حتى ,,من شدة ما هو خجووول لدرجة انو اهلي واخواني صاروا يقولون لي لا تحلمييين انه يكلمك او يزورك او شئ من هذا القبيل

وبصراحه أنا تحطمت و جتني حالة احباط

يعني تعرفون احنا يالبنااات نعتبر أيام الخطوبة والملكه احلىىى أيام كلهااا دلع

فهل تتوقعون انو رايح يكلم او لا ؟؟
واذا كان في احد منكم يا بنات مر عليها مثل حالتي رجااء علميني كلم ولا ما كلم ومر عليك ولا ما مر ,,, و اذا ما ما كلم ولامر كيف تصرفتي وايش سويتي؟؟

اما اذا كان في أحد منكم يا شباب يعرف أحد خجول او أنت كنت خجول ايام الملكه .. هل يمتنع الرجل عن هذا الشئ ويستحي يكلم خطيبته ( اعني وهو مملك عليها طبعا ) ؟؟

وعندددي سؤال ثاني
خطيبي معروووف ببرووده وانه بااااااارد جداااااً في تصرفاته وردود أفعاله ( يعني كوووول بس بزيادة ) فهل هذا يعني انه سوف يكون بارد جنسياً ؟؟؟

وآآآآآسفه على الاطالة .. سامحوني

بس الله يخلييكم محتااجه ردودكم خصوصاً انو ملكتي وشبكتي قربوا

وجزاكم الله ألف خير مقدما