منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - بـعـض من مستـجداتي
قديم 27-10-2009, 08:59 PM
عزوبي بس رجل
من كبار شخصيات المنتدى
عزوبي بس رجل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم الدافئ مشاهدة المشاركة
الله يتمم عليك الشفاء
ويحفظ المسلمين من كل سوء.
آمـين اختي الكـريــمـة والله يكتب لك الخير ويرزقك الذريــة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة
أخي الفاضل عزوبي بس رجل..

بصراحة تربكني مثل هذه الأمور .. وأرى أن بعضها قد لا يبدو منطقياً ولا أتمكن من استيعابه أو فهمه ... وكل ما أعرفه أن المحسود عليه بالمعوذات وآية الكرسي والدعاء والاستغفار .. وكنت ولازلت أتصور أن ذلك هو العلاج الوحيد للحسد والعين .. أما ما عدا ذلك ـ مثل الزيت والأثر الذي أخذته ممن شككت بهم ـ فبصراحة لا أفهم كيف يمكن أن يؤثر إيجابياً ويعالج مشكلة الحسد والعين!!

المعذرة يا أخي .. فوالله لا أشكك في كلامك أبداً .. ومعاذ الله أن أفعل .. ولكنني فقط لا أفهم.

على كل حال الحمدلله أن وضعك إلى تحسن مستمر .. وأدعو الله أن يتمم عليك ويلبسك ثوب العافية ويبعد عنك كل حاسد ويكفيك شر من يريد بك سوءاً.

ومنك المعذرة مرة أخرى.
التشكيك نابـع لأنه لما نتكلم عن العين والحسد فنحن نتكلم عن المذهب الحيوي ويكل ما يتعـلق بإنتقال الطاقة تسمى (أيثر - اورغون - موجات مغناطيسية ....إلخ) لكن حاليا اثبت في الغـرب كيف ان تمر العجوة
يمنع السحر (الذي هو طاقة ) وذلك انه يفرز عصارة بالكبد ،، هذا العصارة لها موجـة تكون بمثابة الدرع ضد السحر ,,, او الطاقة المضـرة ..... فهم تجاوزوا الوهـم واثبتوا علميا وفي مختبراتهم هذا الشيء
أي ان هناك مجال مغناطيسي بمثابة الدرع الواقـي لكل خـطـر ....وللاسف المذهب المادي القائم عليه كثير من العلوم التجريبية لا يقبل بذلك بل يعمل على مستوى الخـلايا فقط....!!!

اما انه يقتصر العلاج على الرقية فقط ، فسيرة النبي عليه الصـلاة والسلام بينت كيفية اخذ الأثـر وانه سبب بالعـلاج بعد الله... اما الزيـت وغيره فـهـو نتـاج الخـبـرة والتجربة لانه معروف نفاذيــتـه للجسم وهـو حامل
للأيـات الرقيـة لتأثـر بكم الطاقة التي فيها على المصـاب .... والخبرة هنا مطلوبة من اصحابه ما لم يكن
ما يقوم به في ضرر او مخالفة شرعية صريـحـة.....

وجـزاك الله خـيـراًًًً على دعائــك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة الصحراء مشاهدة المشاركة
الحمدلله اولا واخيرا والخبر هذا يسعدنا ونتمنى لك الفرج والشفاء وان الله يسهل امرك في الدنيا والآخرة ويسعدك

اللهم فرج هم اخينا
اللهم اشفه شفاء لايغادره سقما

اللهم ارزقه مايتمنى واسعده

في فترة سابقة كان عندنا مريض مرض مرضا غريبا لم يعرف الاطباء تشخيصه وظل منوم شهر ونقص وزنه 20 كيلو وطبعا كنا نقراء عليه كل ليلة سورة البقرة والمعوذات والكرسي والفاتحة -كان يأتي شخص يقراء عليه وطلب منه ان يقراء سورة الحج سبع ليالي متواصلة قبل النوم وعلى شدة مرضه كان يقراء قراءة متعبة وفي الليلة الرابعة وبعد قراءة السورة حلم بشخص يعرفه جيدا وتم اخذ منه الاثر عدة مرات وتم ولله الحمد شفاءه
لا أعـرف هـل سورة الحـج ورد فيها نص ،،، او الشخص الذي امـره بقراءتها .... ندب ذلك للأيات التي فيها
أيات وصف يوم القيامة وما فيها من اهوال لعل بذلك يرق القلب ويتأثر البدن والعقل والروح ......

وجـزاك الله خيـر اختي الكريــمة على دعائـــك الكـريــم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسيل الامورة مشاهدة المشاركة
الحمدلله على هذه البشــاره

أسأل الله أن يتمم عليك الصحه والعــافيه وان يبعد عنك كل مكروه والمسلمين والمسلمات آجمعيــــــــن..

جزيت الخيـر ورزقــك الله الذريـة الصالحـة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GREEN222 مشاهدة المشاركة
يعلم الله اني دخلت موضوعك السابق لاطمئن عليك ولكن

وجدته مقفل

وقلت ادعو لك من غير ما تعرف

يا اخي ممكن سؤال كيف اخذت من اثرهم اخبرني حتى افعل مثلك

الله يفرج همك ويتمم لك ما بدءته وييسره لك وتتوج بعد ذلك وتخطب
بوركت يا ام حسن ،،،،،وبإذن الله لك ملك يدعـو لك

بالنسبة لاخذ الأثـر اما يكون من فصم او نوى التمر ،، او من ملعقة اكل منها ... أو مكان موضع اكله... أو كأس شرب منه....

يـؤخـذ ويمزج بماء .... ويغلى حتى تموت البكتيريا التي فيها ثـم إذا بـرد يشرب منه ويغتسل به مثل غسل الجنابـة ،،، ويصب منه خلف الرأس....

انا كنت مرات اخذ من الملعقة التي يأكله منها ..... بدون علمه .. وكنت اكرر ذلك كـل مـرة....

وسبحان الله كان يظهر الاثر مباشرة .... ويزيـد التعب والخمول والإغماءة...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dant!L ~} مشاهدة المشاركة

مـاشاءالله ~

الله يتمم لك ياااااااااااااارب ويبعد عنك كل سـوء ~

اخـوي :

نفس تسااااؤلات الأخـوان ؟!

شلون الي اخذت منهم الأثـر يتغيرون للأحســـن !

وكيف دراستـك الآن ؟!

ووضعك بالجـامعه ؟

آمـين

بالنسبة لوضعـي تركت الجامعـة من زمااااااااااان رغم توفقي الدراسي بأول سنة لكن في الترم الذي بعده
نزل المعدل لأقـل من 2 واخـذت انذار ،،، لذلك صعـب ارفــع المـعـدل أو احـول لكلية ثانية

وبعدين كرهت الجامعة بكبرها ... وما عدت اطيقـها ،،، بعد ما كنت ابغـى الشهادة والدراسات العليا

والله يجزاك خير ويرزقك الزوج الصالح المخموم القلب....

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيـ القلب ـب مشاهدة المشاركة
الله يشفيك ويشفيني ويشفي كل مريض بس شئ واحد مو داخل مزاجي واول مرة اسمعه وش دخل اللي حسدوك في انهم يتغيرون للاحسن كيف تصير وليش ياريت تفهمني

آمين ويشفيك

ذكرت بالمشاركة السابقة استنتاجـي وانتظر رد الشيخ او مقابلته ،،،، لأنه مشغول الأيام الماضية

والله يجزيك الخيـر على دعائـك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة بين الثلوج مشاهدة المشاركة

الحمدلله على كل حال ..
أسأل الله العلي القدير أن يتمم لك شفاءكـ
ويذهب عنك وعن جميع المسلمين كل مكروه
وفقك الله ..

آمين اختي الفاضلة

وشكرا لحضورك ودعائك الكريـــم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hala122 مشاهدة المشاركة
ماشاء الله اخبار سارة...الحمدلله انك تحسنت يااخي والله يتم عليك بالشفاء التام عاجلا غير آجل ويبعد عنك العين والحسد.

بارك الله فيك

وحنن قلب زوجـك وشفاه من مرضه ورفــع عنه السوء واقر عينك بصلاحـه وهدايته وشفاءه