منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ساعدوني بالنصيحه فاولادي يطلبون مني الطلاق من والدهم
قديم 28-05-2006, 05:46 PM
يقولون متزوجه !
عضو جديد
يقولون متزوجه ! غير متصل  
نداء وحداء جزيتي خيراً
وانا لا أؤيد الطلاق لكن وجود زوجي ووالد ابنائي معنا يضر بي وبابنائي وقد وضحت السبب

وبالنسبة لزواجي في حال طلاقي فلا افكر بذلك خاصه ان تم الطلاق فانا بالنسبة لاودلاي كل شي فكيف اكون انانية وافكر بنفسي استحالة وبالمقابل ان حدث ذلك وتطلقت فلن اكون متعبة مثل الان فلا يوجد رجل حلال لي ولا يعيبه شي ويتجاهلني
كما انني لن اسمع ما سمعه الان من كلمات اطراء لي من قبل النساء بانه سيفعل بي زوجي ويفعل اي يمتعني وبانني اليوم لن اجعله ينام سيكون سهران معي يقلن لي ذلك لانهن يعلم انني اصغر منه بل ويقلن ايه ماعليه صغيره وتدلل عند زوجها
وانا ولا شي مما يقلن سوى انني اتاذى من حديثهن !!
وهن لا يعلمن ان البيوت اسرار وانني انا خفيفة الظل والتي لاتفارقني الابتسامه اعاني الكثير مع زوجي البالغ العاقل الراشد ومحرومة منه

وبالنسبة للدعاء فانني ادعوا ولازالت حتى قصم ظهري واتعبني هذا الرجل
وكانت اغلب دعواتي له ان يسخر الله لي زوجي واكررها باستمرار وان يهديه ويصلح حاله
وكنت حين اغضب منه اقول سامحه الله وان اشتد قهري منه قلت حسبي الله ونعم الوكيل
ولكن هو يتمادى بل يصل لان يدعوا علي هو واخواته ولكن ولله الحمد مامن دعوة سيئه دعوها علي من مرض او فشل الا واستجابها الله منهم ولكنها وقعت عليهم ولم تقع علي فهم من اصيب بالامراض الدائمة والتي لاعلاج نهائي لها وهم من اصيب بالفشل في عدة امور مما زاد ثقتي بربي وشعرت بان الله عادل لا يظلم وليس كل من يدعوا يستجاب له
اما اولادي فكنت اطلب منهم ان يدعوا لوالدهم بصلاتهم وفي سجودهم وان يفرج الله كربتنا وكنت دائما اسالهم ادعوتم فيقولون لي نعم ولم اسالهم ماذا دعوتم حتى اخبرتهم ان لا يدعون ابداً لوالدهم
لانني سالتهم مرة بماذا تدعون ؟؟ فاخبروني بانهم يدعون عليه بالموت !!!!!!!
استعجبت ان تصل قسوة قلوبهم عليه لهذا الحد وانا لازالت ادعو له وهل انا احن منهم على ابيهم !! والان هم لا يدعون ابداً بناء على طلبي وسبب منعي لهم لانهم يرفضون ان يدعون له بالخير

اختي انتي لاتعرفين كيف يشعر ابنائي تجاه والدهم بالنسبة لي فانا رحيمة جداً وانسى بسرعه ولكن اطفالي لا والسبب انني الان لا احتك بوالدهم نهائيا فلا انقهر كثيراً منه وان كنت اعاني منه ولكن هم من يتعرضون للاهانة منه حين يهينهم امام الناس او امام خواته يمدح ويثني على ابناء خواته ويهين ابنائه ليرضي خواته فهو من زرع الحقد والكراهية في قلوبهم من تعامله معهم وهو الذي يشعرهم بالاهانة الكبيرة حين يصرخ على احدهم ويشتمه ويهينه امام بائع المحل او العامل الهندي فيجعل منهم اضحوكه
ابنائي ماشاء الله عليهم طوال وواشكالهم رجال من هيئتهم وانا احدثهم كاولاد عاقلين ورجال وليس اطفال وامدح فيهم بل القبهم بابو فلان وكل واحد منهم له لقب وامدح فيهم امام الناس واشاورهم بكل شي واجعل منهم الكبار وانا الصغيره بالمقابل ياتي والدهم ليهينهم امام الناس وكانهم لا شي حتى انني اشاهد كيف تتغير وجوههم ويحتقن الدم في وجه اولادي من الحقد ويخبروني بانهم ودهم لو يذبحونه

وبالنسبة لقولك انه متعلق باخواته فذلك صحيح فلا يحتك بالناس ولا يريدني واولادي بالاحتكاك مع الناس فلا يعرف جيرانه ولا يود الاحتكاك بهم وليس له اصدقاء وان كان فلا يستمرون معه وكل جلساته مع خواته اللاتي يحرضنه علي وعلى ابنائه فلو كان يجالس رجالاً لربما تغير حاله ولكن هو اعتاد ان يسمع اخبار فلانه وعلانه من خواته فليس لهن سوى الحديث عن الناس واعراضهم ومشاكلهم وانا لاافعل مثلهم فاولادي وبيتي هم من يشغلني وحديثي معه لايعتبره مشوق لانني لا اعطيه اخبار الناس واحش فيهم واستلمهم كخواته فيجلس معهم وكانه احدى النساء !!!!
ومع الرجال قليل الكلام جداً ويبدو امام من لايعرفه انه انسان طيب مسالم بحاله بل قد يجعلون منه اضحوكه وينكتون عليه وهو ساكت ومتقبل لضنهم انه انسان على قد حاله وعلى نياته !!
فكيف املئ فراغه بالحب وهو لا يحب سوى ماذكرت لك رغم انني قد حاولت كثيراً حتى وصل بي الامر ان انقل له اخبار الناس واجتمع مع خواته للحديث عنهم وكاننا وكالات انباء !!!
فكرهت هذا الوضع وانشغلت بابنائي فالله سيحاسبني على ابنائي فقط وهم بذمتي وانا مسؤولة امام الله عنهم لذلك فجوهم ليس كجوي وانا لا استطيع ان اكون مثلهم !!
اخيراً جزاك الله كل خير للمساعده