منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تزوجت في العيد و سأطلق..
قديم 18-08-2017, 01:35 AM
قلب طموح
عضو دائم
 الصورة الرمزية قلب طموح
قلب طموح غير متصل  
رد: تزوجت في العيد و سأطلق..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخانم مشاهدة المشاركة
معك في كل ماقلته الا انك تترك ابنك
ايييييش ماصار هذاااا ولدك شايل اسمك من دمك ولحمك...
حاول تفصل بين مشاكلكم وبين ولدك..
تفاعلك على العين و الراس يا خانوم..
خلينا نفكر في الموضوع سوا... لنفترض أني قررت و اخذت موقف "أنا سأعتني بهذا الطفل رغم انفصالي عن امه".. يا خانوم, هؤلاء ليسوا عائلة يستطيعون التعامل بدبلوماسية..
يعني لنفترض انني اتصلت و طلبت رؤية الطفل فور ولادته, هل تتوقعين مما قرأتي في القصة أنهم سيقولون "حياك الله في الوقت الفلاني تعال شوفه"؟؟؟
هؤلاء أشخاص يتعاملون مع العالم بالتحدي و كسر العظم و العكووس.. يعني لا أسهل شي عندهم أنهم سيقولون في انفسهم "والله لنحسره على ولده.." و اشتغلي يا فضايح و كثرة كلام أمام الناس و أنا شخص من عائلة محترمة و ما نحب نكون في القيل و القال..
لنفترض أني أردت رؤية الطفل و أضطر اني اروح المحكمة, و يستدعوهم و يجي أبوها و ثم تحكم المحكمة اني اشوفه مرة في الأسبوع..
لو ذهبت لرؤيته, هل تعتقدين أنهم بعد حضورهم المحكمة سيقومون بتنفيذ أمر المحكمة و يكفوني شرهم؟ هؤلاء سيختلقون المشاكل بمجرد أن اركن سيارتي امام باب بيتهم أو يتلفظون علي بالكلام لاستفزازي.. و مو بعيدة تصير المعارك في الشارع قدام العالم مثل ما فعلوا أكثر من مرة.. يعني في النهاية هم راح يبهدلوني قدام نفسي و قدام الناس..
من الآخر, هدول الناس ماهم محترمين ولا هم متربيين ولا يعرفون كيفية التصرف في هذه المواقف.. اتركي هالأمور للناس المحترمين اللي يعرفوا الأصول.. هذا الواقع

بعدين حطي في بالك, أنا واحد وراي عمل دوام رسمي و عندي شغل تجاري..
أبوها واحد فاااااضي لا شغلة ولا مشغلة و ما عنده مشكلة يتسلى في الشرطة و المحاكم..
أنا ان استمريت بالتواصل معاهم سأقضي عمري بين المخافر و المحاكم.. هذا شي أكيد

اقتباس:
مافي شي اسمه جا غصبن عنك تدري انه ملاااايييين الأطفال جو بالغلط ومشاكل بين الأبوين وشك من الزوج بأن الزوجه اهملت في المانع.. ولكن في الأخير يتقبل الوضع..
انت مثقف واكيد فاهم كلامي اكيد
شكرا على الإطراء يا خانوم, هذا من ذوقك
كلامك صحيح, و أنا فاهم هالشي تماما.. الكثير من الأطفال يولدون في نفس الظروف و أنا لا أول ولا أخر واحد تحصل له هالأمور.. و أعرف من أقاربي و من الناس حولي (و حتى اصغر مني) من انفصلوا بحمل و بطفل و اثنين و ثلاثة.. و مكلمين حياتهم طبيعي.. لكن نقطتي هنا انها هي لديها فرصة الإجهاض.. مافيها شي لو أجهضت بدل ما تبهدل هالطفل اللي ما له ذنب و تربط نفسها و تربطني فيها.. ليش يتعقد الموضوع اكثر و يصير هالتعقيد للأبد؟
هي تمسكها بالجنين نوع من التمسك فيني و محاولة لربطي حتى بعد هذه المشكلة الأخيرة, لكن أتوقع بعد مكالمة المحكمة لها استوعبت أن الطلاق واقع لا محالة.. و أنا واثق تماما أنها و أهلها مصدومين و ما توقعوا اني راح اطلقها لأني تمسكت فيها من قبل و تحملت تهجمهم من قبل.. المشكلة انهم ما تصوروا ان بالنسبة لي, هالمرة طفح الكيييييل

اقتباس:
حق من حقوقه ترعاه وتربيه وتنفق عليه
ماتبغ امه طلقها يحق لك اقطع التواصل معها يحق لك لكن ولدك لا
اعانك الله
صحيح, إذا ما سقطت و ولدت (يااااارب تسقط) أنا راح اعطيها نفقته في حساب بإسمه و سأستخرج لها بطاقة صراف حتى يكون كل شي مثبت..

الله يعين.. شكرا لمرورك