منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - @ معلومات لاول مرة عن عدد مرات الجماع و مشكلات ليلة الزفاف وانواع غشاء البكارة و ..!@
قديم 27-05-2007, 08:08 PM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  
دكتوره بنت النيل،،

في محاولاتنا الاولى للايلاج كنا نشعر ان الطريق مسدود وكأنه هناك حاجز من الداخل ومهما دفع زوجي لا يوجد فائده وتذكرت ان هناك صديقه نصحتني ان نوجه العضو باتجاه الظهر (اي ان ندفع العضو على نزول باتجاه الظهر ) ربما تستغربي اذا قلت لك انه بمجرد ما قمنا بذلك دخل العضو سريعا وبدون اي تعب ولكن لم تنزل ولا قطره دم انا متاكده من ذلك حيث انه عندما تم اول ايلاج كامل ناجح مسحت بمنديل ابيض على المنطقه ولم اجد غير افرازاتي الشفافه علما ان زوجي لم يقذف لاننا توقفنا فور دخول العضو كاملا... انا متاكده من نفسي اني لم افقد بكارتي في الطفوله وانا زرت الطبيبه قبل الزواج بسنتين لاني كنت شاكه بالتهابات وكشفت كشف نسائي ولم تعلق على عدم وجود الغشاء..
فما تفسير ذلك؟؟؟؟

عموما هذا الموضوع مر عليه عام ونصف وقد تجاوزناه انا وزوجي،،،، والحمدلله ان زوجي لم يقف كثيرا عند هذه النقطه ولكن دائما الفضول يقتلني ودائما اقول لو ان زوجي لم يكن طيبا لكنت الان في خبر كان..

سؤالي الثاني
نمارس الجنس بمعدل مرتين في الاسبوع لاني اعمل وزوجي يعمل عمل مرهق فليس لدينا فرصه الا في اجازة الاسبوع فهل هذا طبيعي؟؟وهل هذا يؤثر على فرص الحمل ام اترك الامور تحدث على طبيعتها باذن الله؟

شكرا لك.

والله ما غابت دقيقة عن العين أمشي مع العالم وقلبي معاها