منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - وصفات لحالة تكيس المبايض
قديم 08-04-2006, 09:52 AM
حسان جليدان
باحث ومعالج في الطب النبوي ومتخصص في الحجامة النبوية
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امازون
شكررررررررا جدا على الموضوع لقيته وانا زعلانه جدا بعد ماعرفت انه عندي تكيس
وسؤالي هوا هل لازم اسوي حجامه مع القسط؟
ام ينفع القسط لحاله ؟
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

الشكر لله يا اخت امازون . في البداية اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكي و يرزقك الذرية الصالحة وجميع القارئين . لا تزعلي يا اختي الكريمة ولا تتضايقي , المرض ابتلاء من الله عز وجل و و الله عز وجل اذا احب عبد ابتلاة فانا اوصيكي بالصبر وكثرة الأستغفار و بهذا الحديث الذي اتمني ان تقرأية بتمعن

قال رسول الله صلي الله عليه و سلم (ألا أخبركم بشيء إذا نزل برجل منكم كرب أو بلاء من أمر الدنيا دعا به ففرج عنه دعاء ذي النون لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ). حديث رقم 2605 في صحيح الجامع .

بالنسبة لسوءالك , نعم الأفضل عمل الحجامة مع القسط لأن الحجامة عبارة عن علاج قوي مستقل يعمل علي موازنة الهرمونات في الدم و النقاط التي ذكرتها للأخوات سابقاً تعمل علي تنشيط المبايض بزيادة التروية الدموية في المنطقة بعد اخراج كل الترسبات الدموية و التي تعمل علي تكيس و ضعف المبايض . والحجامة كما ذكرت في موضوع مستقل علاج لكل الأمراض كما اخبر المصطفي علية السلام . أرجو الأطلاع علي الرابط التالي

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=79648

وفي الحقيقة مفعول القسط مع الحجامة جداً ممتاز من واقع التجربة و انا شخصياً لمن أعالج بالحجامة أدخل القسط كمساعد و مكمل و العكس .كما احب ان اذكرك لزيادة تحفيزك بالحجامة مع اخذ القسط هو حديث الرسول صلي الله علية وسلم (خير ما تداويتم به الحجامة والقسط البحري) حديث صحيح . والجمع بين هذين العلاجين عن طريق الوحي الآلهي يجب أن يكون لة سر علمة من علمة و جهلة من جهلة من حيث الفائدة الطبية.

أتمني لك الشفاء يا أختي الكريمة ......... حسان

التعديل الأخير تم بواسطة حسان جليدان ; 08-04-2006 الساعة 09:56 AM