منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - خطيبي ابرد من الاسكيمو (رجل الرجال, البليغ)اغيثوني
قديم 17-11-2012, 06:18 PM
بنت جده2013
عضو جديد
بنت جده2013 غير متصل  
رد : خطيبي ابرد من الاسكيمو (رجل الرجال, البليغ)اغيثوني

1-اهلي ماخلو احد ماسالو عندو عنو والكل يمدح فيه ولي قريب صارت لو مشكله قبل كم سنه
وكان خطيبي الانسان الي حلها (طبيعه وظيفتو ) قريبي يوم العقد اتفاجأ انو شاف خطيبي وجلس يمدح فيه وفي اخلاقو وطبعو وتواضعو مع الناس ويقول يوم شفتو اتمنيت عندي بنتها وازوجها له
الشي الي قارص قلبي وابغى اعرف عنو ابدا ماينقال بين الناس ومو معروف لو كان صحيح لاسمح الله
بالعكس بيكون بينو وبين شلتو الي معاهم وكل مين يخبي ويغطي عن الثاني
ولا اقدر اخلي احد من اخواني اسالو عن نقطه معينه زي دي واقول دور عنها يمكن اظلم الرجال ويكون كل الي قلتو من وسوسه ابليس ووقتها كيف نظره اخويا له ؟
سألت صديقتي وقالت قريبها يقدر يجيب لي معلومات لانو بنفس الوظيفه (الاثنين ضباط بنفس القسم)
ولي ثلاثه شهور اجري وراها ابغاها تسأل عنو
جاتني فتره شكيت انو متزوج وممكن دا سبب بعدو انو مايكلمني
وطلبت اخويا يسال عنو وطلع برينت من الاحوال وطلع ماقد عقد على غيري
واخويا جلس يقول ان كل العساكر جافيين ومايتواصلو مع زوجاتهم وكل اصحابو نفس الطبع
ويقول انو خطيبي خجول( وهوا فعلا خجول مره ويوم الملكه كان يتنافض )
مره كان معايا بالسياره وجاب سيره ليله الدخله وماكنت منتبه سالتو يعيد الكلام قام نزل راسو وقال خلاص استحي انا ( ملامح وجهو ماانسى من جد حسستني اني مع بنت صغيره وعدراء )
لما سافرت ودعني بالمطار من غير حتى مايمسك يدي وهو شاف قبلو اهلي كيف حظنوني وودعوني ومشيوللبيت عشان يخلو مجال بيننا ( لما وصلت قلت لو كنت اتمنى حضنك قبل مااسافر او ع الاقل مسكه يد قال مو بيدي اخجل من الناس
انا انسانه خجوله جدا رغم وظيفتي بالمستشفى من سنين وبعدها ابتعاثي سنين لكن لليوم مااقدر اتكلم مع رجال واحط عيني بعينو وكنت احس اني بموت من الخجل مع زوج المستقبل
لكن هدا الانسان قلب الايه واضطريت انا اطلع عن خجلي واحاول اتفاهم معاه ودا الشي مخليني احقد عليه اكتر لاني المفروض اكون البنت والخجوله والمتمنعه مو العكس
انا استخرت عليه اكتر من مره ولسا استخير
وقت ماخطبني رحت للحرم مرتين واستخرت
وطول الوقت ادعي يارب ادا كان الي في بالي صحيح يبعدو عني
ايش اقول ل اهلي واشتكي ؟
اقولهم ان الرجال مايقرب مني واحنا برا البيت مايحاول يسرق بوسه مني او حضن او شي يحسسني انو رغبان فيا ؟
اادعيلي الله يخليك
وابغى خطوات اكتر وشي يساعدني