منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - على حافة الطلاق
قديم 15-12-2017, 10:40 AM
om omar78
عضو نشيط جدا
om omar78 غير متصل  
رد: على حافة الطلاق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الياسمين22 مشاهدة المشاركة
ماشاء الله عليك امرأة قويه و مكافحة ويمكن هالشيء
هو اللي مريح زوجك ومخليه يعتمد عليك بكل شيء
أنا برأيي اصرفي نظر عن الطلاق لأن حالتك الآن تشبه حال المطلقة
ولا لك رغبة بالزواج ،وعلاقة زوجك بالأبناء جيدة
وهذا مهم جداً

الحل خلي زوجك يتحمل المسؤولية بأي شكل
أقلها يدفع أجار البيت
دوري أي عذر مثلاً اشتريتي أرض بالتقسيط والمتبقي من راتبك مايكفي لمعيشتكم والسكن
وحتى لو كان العذر غير مقنع ركزي على هدفك
إنه يدفع أجار البيت وإذا مانفع انتقلي لشقه أجارها أقل
وأخبريه إنك رح تضطرين تنقلين وحتى إذا نقلتي طالبيه بدفع الأجار أو ع الأقل مساعدتك فيه

وأبنائك إذا احتاجوا مصروف يتصلوا بأبوهم ويطلبوا منه يمكن
يصير يستحي منهم ويعطيهم
وإذا ما نفع معه دخلي أحد حكيم من أهله
والله يصلح حالكم يارب
سلمت يداك أختي زهرة الياسمين...في الحقيقة أنا لم أكن قوية أبدا بالعكس كان معروف عني الخجل والانطوائية إلى حد ما...وسبحان مغير الأحوال أنا نفسي أتعجب من حالي الآن..ومن حالي قبل خمس سنوات تقريبا....كما ذكرت سابقا عندما استقال زوجي وذهب الى الاغاثة وانا في الحقيقة كنت من يحتاج الاغاثة ..اذكر وقتها امي كلمته واخي كذلك حرام عليك وهو مصر على الذهاب وعلى فعل الخير!!! ..وابنائي في فترة اختبارات وانا في فترة النفاس ولا اجيد السواقة فكنت اطلب من ابي الله يحفظه ان يأتي لتوصيل ابنائي وانا في غاية الاحراج.واحيانا أطلب من إحدى الجارات التي أحرجتني بكلامها في إحدى المرات...اذكر عندما سافر زوجي واغلق الباب خلفه بكيت بشدة وانتحبت لضعف حالي ...ولكنها كانت المرة الاولى والاخيرة التي ابكي فيها.. قررت أن أتحدى الظروف لكي لا أعرض نفسي لنظرات الشفقة..وما هي الا ايام بدأت أخرج بحذر في السيارة وأستعين بمن له الخبرة...لو أردت أن أستعيد مغامرات التحدي لألفت روايات..الله لا يحرمنا الأجر بس ويعينا نكمل صبرنا...
مشكلتي انني صعب انسى..زوجي يكلمني في فترة سفره كأنه ما في شي وان الأمور طيبة وأنا لا أتجاوب معه..قلبي مليان عليه ..ومن افلامه..ويقول ليش متغيرة علي..مين الي مغيرك..أكيد في ناس يحرضونك...ومرات يقول أهلك يحرضونك علي...أقول لا ابدا سلامتك ماشاء الله عليك أفعالك بتشرح الصدر!!!!!