منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - بقي شهر ومن أحبه سيرحل (( مستجدات في الرد 28 ))
قديم 14-08-2012, 03:34 AM
عيون الفرح
موقوف
عيون الفرح غير متصل  
رد : با قي شهر و يرحل اللي كنت احبه وتزوج غيري....

شكرا لردودكم
فعلا ما غلطت لما سجلت بالمنتدى تفاعل جميل و اراء سديدة

الحب المستشار انا ما حزنت عليه ادري ما يستاهل و الدليل معاملتي القاسيه له كانت ردة فعل لكرامتي .انا بنفسي ماكنت متوقعه ممكن اقسى على شخص حبيته كل هالقسوة .و لا هو توقع اصير كذا. و هذاا الشي من الاسباب اللي خلته يستقيل .وانا سمعت انه من تزوج و هو يفكر بالاستقاله و قاعد يحط مبررات.مع العلم انه شرى بيت جديد هنا و جاب وظيفه لزوجته كمان بنفس مدينتنا هنااااا . ما ادري ايش ظروفه بالضبظ لان هالكلام اسمعه من زميلاته بالعمل.
سواء هنا او بيروح لمدينته انا عارفه اني سبب قوي بانه يرحل. لا احزن عليه بل احزن على السنوات اللي المتني .....على الوقت اللي ضاع معه..على كل لحظة فرح كاذبه...
االامير الحزين و توفي و فيصل نعم الحب شئ جميل اذا توج بنهاية صادقه .قصتي معه كانت قبل زواجه .
الشي هذا بيد الرجل . و هذا اللي الومه فيه. انا ما الومه لانه ما طلبني لا . الومه لانه لعب بمشاعري و تركني . ما كان مجبر يعبر لي عن مشاعرة الا اذا كان نا وي يتقدم .

و كنت ابي اوضح له اللوم هذاا بطريقه ما تمس كرامتي فقلتله (اناا ما طلبت منك شي و لا خسرت شي ) رد و قال مو بيدي ليه ما تصدقين .و لاتضغطين علي.

غير التوبيكات الحزينه اللي يحطها بالوتس انه للحين يحبني.
و الله ما اشتهي غير اقتله.