منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - خطيبتي لاتتصل بي مالعمل؟؟
قديم 18-07-2008, 02:46 AM
عابر سبيل 8989
عضو نشيط
 الصورة الرمزية عابر سبيل 8989
عابر سبيل 8989 غير متصل  
icon40 خطيبتي لاتتصل بي مالعمل؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مشكلتي يمكن مثل مشكلت سوري حنون الي هي بموضوع صرخات عاقد

على هذا الرابط
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=167930
فأنا أقول
طيب والي له سبع شهور عاقد ويعاني نفس المشكله وش يسوي
مع العلم انه ممكن انه اشد رومنسيه من الاخ وصارحه كم مرة بالي يضايقه لكن بعد المصارحة نرجع في نفس الحركة تخيلو سبعة شهور صابر ويوم صارحة ممكن قبل شهر بعدم الأهتمام بي وعدم الأتصال دقت علي مرة واحدة لا وبعد دقه وسكر مع العلم ان الجوال فاتورة وانا الي مطلعه بسمي يعني انا الي ادفع مشيتها وفرحت بصراحة لكن ما جلست اسبوع بعده الا وظهرت مشكلة او اختلاف بسيط الي هو انو كان عندها شرحة ثانية غير الي انا مطلعها لها الي في الأمر انو الشريحة هذي انا ماني حاب انها تشغلها لكن هي بتقول لا انا ابغى الشريحة هذي لأنها اول شريحة لي ولها ذكريات حلوة فأنا شرط عليها شرط وقلت ما تشغلينها الا لما تعلميني انك تبي تشغلينها فقالت ما عندك مشاكل فتفاجأت بعد كم يوم انها مشغلتها من دون علمي فأنا تضايقت وزعلت يعني كأنها يوم اتفقنا في هذاك اليوم انها بس تجاملني على شان طلبتها وانا كلامي ما له اي اعتبار هذي نقطه اتمنى تركزون عليه اكثر لأنو الثانية انا عارف بتقولو لي اصبر فأن اقول اصبر عادي بس النقطة الأخيرة اتمنى اجد احد يقولي وش اسوي مع العلم اني طرحت المشكله هذي عليه وزعلت منها وتفاهمنا في الموضوع واخر شيء تقولي انسى وش رايكم
انا حاس ان كلامي مو مرتب شوي بس هذا من الي فيني والله

افيدوني

تم تعديل العنوان للتفريق بينه وبين المشكله الاخرى /الاشراف

التعديل الأخير تم بواسطة فيافي نجد ; 18-07-2008 الساعة 03:12 AM