منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - [قسم المتزوجين] هذا ما أفعله مع زوجتي على سرير النوم ..دخول العزاب مشروط بالفائدة
قديم 06-04-2010, 07:15 AM
وردة بين الثلوج
كبار شخصيات المنتدى
وردة بين الثلوج غير متصل  

ماشاء الله تبارك الله أسلوب سلس وجدا رائع
في ايصال هدف رائع وسامِ
بارك الله في وفي أهل بيتك وزادكم الله من فضله..

:: :: ::

أسمح لي أخي الكريم
أن اسجل إعجابي بالوقفات الرائعه التى ذكرتها الأخت الفاضلة سعاد..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعاد 2000 مشاهدة المشاركة
ماشاء الله اخي ابو زيد ربي يحفظكم من كل مكروه ويديم عليكم السعادة وراحة البال يارب موضوع رائع رائع رائع ومميز بكل ما تحمل الكلمة من معنى . لقد ضرب بمواضيع احياء وتجديد العلاقة الرومانسية الخاصة بين المرأة وزوجها ومواضيع طرق جذب الزوج عرض الحائط بجدارة واستحقاق بل وانزلها لهوة سحيقة لا قرار لها بضربة موجعة قاضية ومن الجولة الاولى بوركت وبورك قلمك وبورك البيت الذي جمعك وزوجك الكريمة فعلا بيت اصل و دين . بيت يعرف ان الله يراقبه في كل سكناته وحركاته ربي يحفظكم بحفظه يارب

لي تعليق لو سمحت لي اخي الفاضل

انت هنا مررت السم في العسل بكل احترام وروعة لمن يتشدق بذكر هذه الاسباب التي تجعله يهبط وينزل خصوصياته امام الغير فهنا وبكل تلك الظروف لم تهبط لمستوى من يعرض خصوصياته ولم تقم بوضع ولا حتى مجرد تلميح لما يقع بينك وبين زوجتك ماشاء الله لافظ فوك روح يا اخي ربي يباركلك وين ما حطت قدماك

صدقت وربي نعم للأسف اخي الافضل هناك من يدعي ذلك وياكثرهم .... وكأنه سينهي الجهل الذي يقطر مننا في تلك المواضيع بإنزال موضوعه التثقيفي الرائد في نوعه ومحتواه فلا يوجد سبيل لنا للمعرفة والبحث الفردي العلمي والديني في تلك المواضيع الخاصة الا بإتحافنا بأمسياته الخاصة

نعم وكأن من يتشدق وينعق بأن اسمه مستعار ولا احد يعرفه كأنه يعترف بملئ فمه انه يخاف الناس ولا يخاف من يعرفه من فوق سبع سماوات وهو الحق .... فالله عندما حرم الكلام المكتوب في الشات بين الفتاة والشاب وهي بمعرف لا يبين ان كانت فتاة او شاب اي معرف مستعار ليس اسمها الحقيقي حرم الله ذلك الشئ فمن باب أولى تحريم النميمة والغيبة وافشاء اسرار الحياة الزوجية مهما كان المعرف مستعار فاستشعارنا بمراقبة الله لنا لا يتعدى اندساسنا خلف معرف واهٍ
وانت اخي بموضوعك هذا ادحضت هذه النظرية التافهة ورجحت كفة مراقبة الله لك ولو بمعرف مستعار .. لا املك الا ان اقول لك بوركت وجزاك الله كل خير في الدنيا والاخرة

نعم لطالما دار في ذهني هذا السؤال ماذا لو فتح الزوج المنتدى صدفة ورأى قبلاته واحضانه التي منحها لزوجته وقد عرضت على الغير بدعوى الفائة وتثقيف الشباب والفتيات وتعليم الرجال والنساء الفن والرومانسية وماذا لو علمت نفس الشئ الزوجة ..... اليست هذه خيانة للامانة افشاء الاسرار وبدون علم الزوج او الزوجة اقبلها وثاني يوم احكي ما حصل بدعوى لا احد يعرفني سبحانك ربي
ان كان الزوج لا يعلم فهي مصيبة وان كان يعلم فهي بحق مصيبتان والله المستعان على هذا الزمن لاشباه الرجال الذين ينطبق عليهم حديث رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم فعن أسماء بنت يزيد رضي الله عنها أنها كانت عند رسول الله صلى الله عليه وسلم والرجال والنساء قعود عنده فقال:
[ لعل رجلاً يقول ما يفعله بأهله، ولعل امرأة تخبر ما فعلت مع زوجها، فأرَمَّ القوم يعني سكتوا ولم يجيبوا فقلت: أي والله يا رسول الله، إنهن ليقلن وإنهم ليفعلون].
قال: [فلا تفعلوا فإنما مثل ذلك مثل الشيطان لقي شيطانة في طريق فغشيها والناس ينظرون]

نعم صدقت اخي الفاضل يضحك على نفسه وبعد ان ينهي مهمته العظيمة بطرح ما عنده يقول اظن مافي سبب يخلي احد ينتقدني ولا يعتب علي لاني سديت كل الثغرات اللي تخلي احد يفتح فمه بحرف ويعلق

وأخيراً نفخر أن الدنيا مازالت تجود بأمثالكم ممن جمع الحياء والدين والاخلاق

بارك الله فيك وجزاك الله كل خير وكثر الله من امثالك

ماشاء الله تبارك الله سَلِم فكرك وسلمت يداك
على هذا التحليل الدقيق لكلمات أخينا "أبو زيد"
لقد أصبتِ في كل ماذكرتي وأتمنى ان كل إنسان يستشعر مراقبة الله عزوجل
في كل عمل يقوم به ..

بارك الله فيكم وجعل كل كلمه تكتبوها حجة لكم لا عليكم..