منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أنا وزوجي من جديد .. الله يعين...
قديم 24-09-2006, 11:59 PM
غلا 2005
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية غلا 2005
غلا 2005 غير متصل  
أشكركم جميعا
أخي الزعيم الله يوفقك على ردك الجميل
لكن أقول لك أن زوجي أبوالاعتذارات
دائما يقولي أنتي تاخذي الأمور ببساطة وبصراحة قالها في في مكة فانقهرت وقلت له وانت تاخذ الامور بتعقيييييييد

زوجي من النوع الموسوس قليلا يعني لازم ياخذ حذره من شيء يستاهل واللي ما يستاهل ..
بالنسبة للفلوس فهو دائما يعتذر بها وقلت لكم أني طلبته ان أجري عملية منظار ثم أعملية أطفال الأنابيب لكنه رفض وقال مالها داعي الأطفال مو كل شيء بهالدنيا .. إحنا كذا مرتاحين .. يعني بصراحة هو بخيل شوية وأنا أعترف أني السبب لآني متقصدة في فلوسه لآبعد حدددددددددددد ما جعله شحيحا و يعرف وين يروح القرش فضلا عن الريال

ثانيا أخي أنا لا أستطيع تأخير الدورة الشهرية.. لآني أصلا ما صدقت أنها رح تنتظم بدون مستشفيات وأنا أعالج نفسي بالحجامة والأعشاب والعسل لغرض تنظيم الدورة ولغرض الإنجاب فكيف أأخرها

أخي زوجي من النوع اللي ياخذ الأمور بصعوبة و عنده قلق دائم من كل شيء من العمل من المستقبل من التغيرررر عموما...

وهو الحين زعلان وراح نام لحاله ومكشر على الأخر ووجهه يخوف بالتكشيرة .. هل تؤيدون اني أتسامح معه وأذهب لمراضاته وكيف اعتذر له .. كيف أبدأ .. أحس أن هذه المرة غير كل المرات .. ما أدري ليش ..

وشغلة ثانية كيف أقنعه يتزين في البيت .. يعني يلبس لبس حلو مو أقل ولا أكثر ... بصراحة زهقت من ملابسه قميص نوم على طوووووووووول .. معليس سامحوني

وأرجوا ان تزيدوني من علمكم وعلى فكرة أنا لا أريد أن تنتهي الثلاث أيام إلا بحل .. حتى لا تمنع أعمالنا من الصعود إلى الله .. وحتى لا يشمت بنا الشيطان ..

وجزاكم الله خيرا وأشكر عبورة و بيروا ...

وسؤال أخر الله يعينكم علي .. أبغى أتغلى على زوجي وأثقل عليه يعني ما أعطيه وجه زي بقية الأيام بس بدون زعل يعني ما نكون منتزاعلين .. بصراحة ما عرفت ساعدوووووووون الله يساعدكم