منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ابنتي لديها سلوك سئ ارجو المساعده
قديم 29-04-2007, 02:38 AM
sweet2244
عضو متألق
 الصورة الرمزية sweet2244
sweet2244 غير متصل  
ابنتي لديها سلوك سئ ارجو المساعده

السلام عليكم
اعزائى اعضاء المنتدي
ابنتي عمرها سبع سنوات بالصف الاول ابتدائى دايما ارى في حقيبتها قلم او مساحه او برايه ليست حقتها كثير تقول استلفتها من صاحبتي واقول لها رجعيها لاتخليها معاك مدام خلصتي منها هذا غير ان اغراضك معاك ليه تاخدي من البنات
المهم في النهايه تقول اخدتها وهم مايدروا يعني اكتشفت انها تسرقها مادري اش السبب مع اني كلمتها بأن نحن الحمدلله عندنا كل شي لاتاخدي من احد ليه تسوي كذا ماعاد اعرف اتصرف معاها مادري ليه هل حاسه بالنقص على فكره انا عندي غيرها بنت وولدان هي الاولى وحالنا ميسور جدا الحمدلله ودايما نتمشي ونسافر ونشتري كل مانتمناه يعني مافي اي قصور عليها الا اني في بعض الاحيان اقولهم لازم نتعلم ندبر وماكل شي نبغاه لازم نجيبه لاانهم اصبحوا مسرفين اكلمهم عن الفقراء الي ماعندهم كيف حالنا وكيف حالهم ابغاهم يشعروا بالنعمه وهم الحمد كذلك صارو ايحنوا على الفقرا ويحمدالله دايما بعد التمشيه والهدايا والملابس الجديده
المهم بنتي تحب التميز وعصبيه وعنيده احيانا وتحب التملك بشكل كبير
واخيرا تشخمط في كتب صاحباتها وحتى في كتبها بالقلم الخفيف وتمسحه بعدين
انا ابغى الحل هل انا السبب ارجوكم ساعدوني ضميري يؤ نبني لاني عصبيه جدا واخشى اكون السبب
في مشاكلها لم اعد اعرف اتصرف معاها فهي تحاول استفزازي
هل اعرضها طبيب نفسي ام ماذا علما بأن لديها نسبه ذكاء زايده عندما كانت في الرابعه كان يقول الدكتور بان عقليتها في الخمسه والنص سابقه لعمرها بسنه ونصف
افيدوني جزاكم الله خير