منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كيفكم بنات وشباب اشتقت لكم,,,,
قديم 07-12-2019, 06:40 AM
ساري الليييل
عضو نشيط
ساري الليييل غير متصل  
رد: كيفكم بنات وشباب اشتقت لكم

سلام عليكم ، هي اقدار والله كاتبها فقولي الحمدلله ، لعل بالأمر خيره ،اولا"/ زوجت بنت اختي 22 سنه متزوجه ولم تنجب وزوجها رفض يتزوج عليها ، فهم قانعين بما كتبه الله ، وهذا زميلي تزوج وبعد سنه رزقهم الله بطفله وعندما وصل عمرها 3 سنوات جاء خال الطفله راجع بالسياره للخلف ودهسها فضاقت بالاب الدنيا وما فيها هو وزوجته ولكن قالو انا لله وانا اليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها ، وبعد مرور 5 سنوات قابلته بالبيك بالصدفه وسألته عن احواله قال الله رزقني بطفل وبعد سنه جات طفله والله عوضهم ، هي اقدار فنحمدالله على كل شي ، ثالثاً/ هذا ولد اختي وأنا خاله وهذا العام الماضي عنده طفله عمرها سنتين فقررو الحج هو وزوجته وتركو الطفله مع جدة الزوجه وخالتها ، وفي فترة الحج خرجو الديره ليقضو العيد هناك ، وصار عليهم حادث وتوفى خال الطفله وزوجته و2 من اطفاله وتوفت الطفله بنت ولد اختي وتوفت خالت الطفله واصبح المتوفين الحين 6 ولكن السابعه وهي جدة زوجة ولد اختي بالعنايه المركزه ، ولازالت بغيبوبه ، فهي اقدار واحنا لانعلم فثقي بالله ، واكثري من الاستغفار وعليك بالصدقه ولاتعترضين على اقدار الله ، والله سبحانه مايظلم وله حكمه يعلمها ، رابعاً/ واحد من جيراني له 17 سنه متزوج ولارزقهم الله باطفال ، فقررو ان يروح دار الايتام واخذو طفل يتيم عمره 6 شهور وتبنو الطفل لوجه الله ، واقسم بالله بعد مرور سنه ، الله رزقهم الحين بطفلتين والحين يدرسون بالابتدائيه والولد اليتيم حالياً يدرس اول متوسط وسبحان الله الزوجين اللي تبنوه متعلقين بالولد ويحبونه وهو يموت فيهم ولكن بعد ان وصل عمره 5 سنوات قالو له الدار حقين الاجتماعيه بان ابوك وامك صار عليهم حادث وتوفو وهذا عمك وهذي عمتك وهم ربوك ولكن هم الحين مثل والدك ووالدتك ، وطبعاً يقول لهم بابا وماما فياله من اجر عظيم ، وخامساً واخيراً/واحد اعرفه شخصياً 7 سنوات لم يرزقهم الله بأطفال وعملو انابيب ونجحت الانابيب والله رزقهم بطفله زي القمر وعمرها سنه ونص ، انا حبيت اخفف عنك ، وأحب اقول ، هي اقدار فالحمدلله

التعديل الأخير تم بواسطة ساري الليييل ; 07-12-2019 الساعة 06:49 AM