منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الشامبو ، سم مدمر
قديم 28-11-2016, 09:34 PM
أبله دلال
عضو جديد
أبله دلال غير متصل  
رد: الشامبو ، سم مدمر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lofty مشاهدة المشاركة
اهلا بأختي دلال
خذي راحتك و أسألي على كيفك ، على راسي و الله .

لذا افتح لكم المجال للسؤال بأريحية ، حتى يتم التعلم خطوة بخطوة . يعني عشان تصير ابلة دلال خبيرة التجميل المغربي ، يا فخري فيك يا دودو 😊

سؤال : هل يتم بيع مثل هذه الامور عندكم ؟
اذا كان الجاوب نعم
هل عندكم الطمي المغربي او ما نسميه بالغاسول ؟
لا مابي
اخاف اغطي عليكم وتغارون مني ههههههه

والله يالوفتي يبيعون عندنا المنتجات والصوابين المغربيه واحنا طول عمرنا مصدقين انها مغربيه ونستخدمها لين وحده مغربيه قالتلي تراها مو اصليه وكلها مغشوشه وملعوب علينا لدرجة حتى طين البحر الميت اللي نشتريه ونستخدمه سكراب طلع مو طين بحر ميت مدري من وين جايبينه لنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lofty مشاهدة المشاركة
للملاحظة :
بعد تجربتي لم يعد لي ايمان او تصديق بالمعالجات الكيميائية التي و حتى ان عالجت شيئا ضرت اشياء اخرى ...
هل استفدت من معالج البروتين ؟
و ما هو سبب استعمالك له ؟
ان تكرمت الجواب عن السؤالين جزاك الله خيرا .
ابشري اجاوبك على عيني

انا شعري مو سيء بس طويل لنص الظهر وانا معلمه لازم يكون كل يوم شكله مرتب وصحي وماعندي وقت صراحه استخدم زيوت وهالاشياء لأني كسوله وبنفس الوقت اكره الاستشوار وماحب منظر الشعر يوميا مستشور احبه طبيعي ومتموج وصحي

لذلك كان الحل معالج البروتين والله نتيجته عجبتني صراحه يعني ما اتعب فيه ابد اتروش واجففه ويطلع تيكه بس مشكلته لازم اجدده كل اربع شهور واخاف مع المدى الطويل يتساقط ويتلف
مشكلتي الاساسيه يالوفتي اني ضد الطبيعه ههههه يعني ماحب روائح الاشياء الطبيعيه السدر والحنا والمحلب وهالاشياء ماحب الا الاشياء المعطره واقتنيها بهوس

هُنا دلال ، حيثُ نجد وحيثُ الشمال