منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الاخ //لماذا نتزوج ؟
قديم 13-10-2016, 07:38 PM
اجلال م..
عضو دائم
اجلال م.. غير متصل  
رد: الاخ //لماذا نتزوج ؟

اقتباس:
هل تتذكري موضوع نقلك بسبب الدراسة الجامعيه وكيف كنتي شايلة همه

وفي الاخير خالتك توفت واتغيرت كل المعطيات!
ايوة اتذكر اكيد , وكنسلت التغيير وبقيت وماهي الا شهور وتوفت , رحمها الله

اقتباس:
اذن عليكي بالصبر وعدم تحميل الموضوع اكبر من حجمه

لأنه وببساطة له تاريخ نهاية (مثل مانتهى موضوعك السابق واخذ منحى اخر)
له تاريخ نهاية وينتهي ويتغير كل شيئ ,صحيح , لكن وش حتكون احوالي وقتها , مريضة ضغط , ولا يمكن اكون توفيت بسبب جلطة ؟
اقتباس:
اثنين

وضعك بشكل عام لايرضي عدو ولاحبيب

يمكن لو تنسجني (لاقدر الله) وقتها وضعك سيكون افضل من وضعك الحالي على الاقل هناك سوف تتعرفي على اناس جدد - اكل جيد - نشاطات يوميه - محاضرات - اخرى
طيب ماهو العمل؟
انسجن؟
طبعاً لا، هذا كان تعاطف (حقيقي) تجاه وضعك الحالي
شكرا حقا , حسيت بسعادة بقولك هذا
لكن اذا رجعت عقلي مكانه , هل هو افضل حال حقا ؟ يمكن افضل انهم موش حيكونو معي ولو حتى كانو , موش حتكون عندهم سلطة عليا , ما عدا ذلك انا انا ادرس , وبسبب الدراسة اخرج ولو ع بعد 100متر , اقابل ناس جدد كل يوم في طرقي (لا اكلمهم ولا رغبة لي ) ,الاكل متوفر هنا عندهم , وفش زوائد مثل كوكيز وحلوى ووووو يمكن بسبب كثرة الافراد ع رغم من المال المتوفر ,

اقتباس:
1- ماهي المشكلة
1) هي تواجدي مع اهل موش حابة اعيش معاهم ,

2) خيانتهم لامانتي , والي حيترتب عليها خيانة لشيئ اكبر , والي حكون في نهايتها انا الي ضاع حقي , لا اثق فيهم ابدا ,
وضعي وضع الي قال (لقد ظُلمت اليوم , هاه حسنا موش جديد , لا الجديد ان بوذا هو من فعل هذا )
3) انا ما بين انا والعقوق , ما ابغاش اقول كلام سيئ , ما ابغاش افكر اني فعلت كبيرة من الكبائر رغم وضعي الزفت الي اتمنى اخلص منه يعني هم على هم
اقتباس:
2- لماذا هي مشكلة
3
لاني لا اثق فيهم , لاني كارهة للحياة , لاني ابكي كل يوم , لاني لا اتقبل وضعي لا في يوم ولا ليلة , لاني موش راضية على الي يصير , لاني اكره اعيش وسط انانية , لاني لا اتحمل ان يكون هذا تصرف اهل الي هم كما يُقال سندك وظهرك ,لاني وحيدة جدا جدا , وغريبة ,لاني لا استطيع ان اشعر بالسعادة ولا الفرحة , لاني يمكن اطلع في اي لحظة خاسرة دنيا واخرة ,
اقتباس:
- لماذا انا واقع بها
والله اقدار الله , فعلا وين كنت وين اصبحت , بلا حول مني ولا قوة ,
اقتباس:
4- ماهي المعطيات لكل الاطراف
5
حسب فهمي لسؤالك , وحسب ما اشوف انا
هم في وضع السلطة الان , يعني , يعطونك من اكلهم ويتفضلون عليك بثياب وكثر خيرهم اعطوك غرفة , هي لي الانا فوقت الدراسة بعدين تتهلوس الام هذي وتبدا تغير طلع انزل , ينام معاكِ هذا , قول هلاوس فراغ
اقتباس:
- ماهو وضعي من المعادلة
انا الضعيف اخي لماذا , اغسل اطباق الاكل يوم ايه ويوم لا , اتمرد شوي على الشغل المطروح , ولا اعمل باحسان ابدا , لانه لا جزاء ولا شكور , حتى لو قلت لله والله موش تظبط ابدا , تحز في نفسي لاني مااحبش شعور اني عبد
حتى اني تقبلت فكرة اني اعمل متطلباتهم بقولي (خلاص اجلال الله يريدك تغسلي هذولا الاطباق اغسليهم , الله يريدك ما تطلعي وفيش نت ,خلاص تقبلي, الله يريدك تشوفي وشهم وتكتمي شوي غيض اتحملي الله يريدك تسمعي كلمتين سئيين خلاص فش مشكله...)
اقتباس:
6- ماهي الاسباب التي استطيع بذلها بحيث لااكون مهملاً في حل مشكلتي
الاسباب , ادور على زوج , وعساه يكون ع خلق ودين بس او
اخبر ابي الي رباني واكيد حيرجعني عنده (في طريقة مضمونة) لكن نهايتها دعاوي وحسبنة منهم ++وضع ميرضاهش الله او اصمت حتى يمسكني المرض او تجي معجزة تطلعني من هنا
اقتباس:
ايش رأيك تحاولي تجاوبي على الاسئلة الستة الان وبعدها نواصل ان شاء الله
تم

التعديل الأخير تم بواسطة اجلال م.. ; 13-10-2016 الساعة 07:43 PM