منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - حياتي تدمرت بسببه
قديم 15-01-2012, 12:49 PM
مجرد ظل
عضو جديد
مجرد ظل غير متصل  
حياتي تدمرت بسببه

السلام عليكم و رحمت الله و بركاته
حبيت اشارككم قصة عائلتي لاعرف هل ما فعلته مع ابي غلط او امر طبيعي
ابي طلق امي و نحن اطفال صغار اكبرهم الي هو انا كان عمري 6 سنوات بعد ان عذبها عذاب مرير جدا و كان يعود و يصالحها و يرجع يطلقها لدرجة انه طلقها 4 مرات تقريبا السبب انه انسان قليلة عليه ما يحب المسؤولية و يحب المال حب لدرجة الجنون و العياذ بالله و امي كانت مصدر المال طبعا و كان متزوج من انسانة اجنبية و لديه ابناء منها و تعيش في بلد اخر و لكي اكون صادقا فهي انسانة طبية جدا .
قررت امي ان ننتقل لمدينة و بيت اخر هربا منه لكنه استطاع ان يعرف اين نسكن و ياليت كان يأتي الينا من اجل حبه لنا و اشتياقه او لانه ما يبغانا نتفرق بل كان مصيبة كان فقط يأتي ليقهر امي و يهددها بأن يأخذنا منها فقط لا غير
طبعا كبرنا و اصبحت رجل و اخوتي اصبحوا كبار و الحمد لله الله رزقني بوظيفة ذات دخل مادي كبير لدرجة ان اخر همومي هي المال و اصبحت اصرف على اهلي و اساعد اخوتي لكي ينهون دراستهم و يعملون
طبعا ابي اعطيه لكي يصرف على نفسه و عياله مبلغ الفين ريال من غير نفس طبعا لكن حاله يرثى لها
و معى هذا لا يزال يسيء لي كثيرا و يعتبرني عدوه و ليس ابنه و معى ذلك اعطيه ما يريد و اعامله بالحسنة و بطيب و بأحترام شديد.
لكني قررت اقطع جميع علاقاتي به بسبب ما فعله بأختي عندما تقدم شاب لها و كان ابي يريد ان يقيم الملكة و الزواج في اسرع وقت ممكن لدرجة اني شكيت في الموضوع و بعد الملكة عرفت السبب كان حاط عينه على مهر اختي و شال مهر اختي كله و اختفى مدة 6 شهور و اختي تحطمت نفسيا بسبب ما فعله غير طبعا الاحراجات قدام العريس و اهله و عدم حضوره لزواج بنته
طبعا بعد 6 شهور رجع يتصل علي و يقول انه مفلس و يحتاج مساعدتي و طبعا ساعدته كم من شهر و بعدها قررت اني انساه كليا و لا اساعده بعد اليوم بشيء
طبعا انا حاليا لي 3 سنوات ما اكلم و لا شفت ابوي ولا اخواني من ابوي لكني شايل هم كبير و حاس اني غلطان عليه على اني لم افعل شيء له اطلاقا .
فحبيت اخذ ارائكم في حل هذه المشكلة الي مبهذلتني من 3 سنوات علما بأنه حاليا يهددني باللجوء الى المحاكم لاني وقفت اصرف عليه
تحياتي لكم