منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ما بعد اتفاقنا على الانفصال!
قديم 29-11-2017, 07:01 AM
الأخلاق
عضو مثالي
الأخلاق غير متصل  
رد: ما بعد اتفاقنا على الانفصا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب الماما مشاهدة المشاركة
دائم احاول أتجنب موضوعك لانه مثل ماقال الوسمي لاجديد تدور في نفس الدائرة وتنزيلك للموضوع اكبر دليل على كذا، اول مرة اعرف ان الطلاق ياخذ هالوقت الطويل لاثباته، ترى ماياخذ الا يوم وليلة عن تجربة تروح وتوثقه وخلصنا واصلا تقدر ترمي اليمين عليها والتوثيق في اي وقت وحقوق العيال مااشوفكم اتفقتوا على شي صعب يستلزم التوثيق عيالي عندي وخلصنا مدري ليش سالفة انتظر تاكيد الموعد ومدري ايش من ثلاث شهور، انت من رمضان ماحزمت امرك تبي الحين تحزم امرك وانت تارك لها المجال تراسلك ومستمتع بأنها تراجعت ومو قاعد تعطيها اي إشارة ( حازمة) ستوب! بل قاعد تقول انا الين من رساليها وأشتاق لعشرة 10 سنوات كل هذا دليل انه السفينه مالها قائد!

كلامي اللي فوق مو معناه روح وطلق، لا انا اقول لو انك متاكد من قرارك 100٪ مانزلت هالموضوع ولامططت في موضوع الطلاق، وقاعد تخطب وانت ماخلصت من زوجتك الاولى يعني كل شي تخبط وقاعد ترسل لها إشارات من بعيد تراني قادر على الفراق بس العكس صحيح

ملاحظة: دامكم اتفقتوا ان العيال عندك المفروض يكونون عندك من الان وقبل زواجك باخرى حتى ترسل رسالة واضحة للي تبي تتزوجها ترى عيالي معاي من الان وبرضو تتوقف زوجتك عن إرسال هالرسائل واعتقد مدرسة البنت مو مشكلة كبيرة تقدر تغييرها في اي وقت دام حالتك المادية ممتازة

نصيحة اجلس مع نفسك وحط إيجابياتها وسلبياتها وقرر ( وعزم ) وربي يدلك ويدلها على طريق الخير ويهديكم جميع
شكرا لنصيحتك أختي الكريمة..