منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - وحدتي وانعزالي وتاثيرها النفسي علي
قديم 14-11-2016, 06:33 AM
Pink book
موقوف
Pink book غير متصل  
رد: وحدتي وانعزالي وتاثيرها النفسي علي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلمة مختلفـ❤ــة مشاهدة المشاركة
انا مستعده للهجره لامريكا او المغرب ولقيت معلمه راح تتقاعد غير متزوجه ومالها احد مستعده تروح معي ونتعاون على المصاريف بس تخيلي اهلي لس يشوفوني (طفله ) !!!!
مالؤم نفسي لو في يوم احس ثقتي ف نفسي زيروو ! ليش ماقدر اروح من غيرهم . انا بعمر نضوج والمفروض بهل العمر اقدر اتحمل المسؤليه لوحدي وهما للاسف كل شوي يتخبطوا معي ( الله يهديهم بس ) مرات يقولوا خلاص بنروح معاك ومرات يقولوا لي روحي لحالك بس بشرط انك ماترجعي نهائيا !! لااله الاالله ليش يتخلوا عني لمجرد اني ابغى اعيش برا !! استغفر الله يعني راح اشرب كاس ولا اجالس ولد .. انا اعقل منهم للامانه هههه . فقررت اني اصرف الموضوع شويه واتدرج معهم بطلب يعني اقول لهم ابغى اخذ دورات في امريكا او بريطانيا او اقلهم فيه دورات لغه فرنسيه ممتازة في المغرب وهي ارخص من فرنسا فاحبه اخذها ومنها سياحه وبعدين ادرس الوضع هناك بنفسي ولكل حادثا حديث . فانا انصحك نصيحه --- كل واحد فينا هو حاله خاصه وظروفنا مو سوا ,شوفي فين سعادتك واسعي لها الزواج هذا ممكن يجيك بدون ماتسعين له لانه امر قدري ,و انا اعرف وحده كانت ساكنه بسفح جبل ماعندهم كائنات حيه حولهم ---لاتخرج ولاتروح تزوجت دكتور لي فحص ابوها ومستقره معه ماشاء الله .---. ولو جاني من بلدي راح اتفحصه يا ما يكون ضحيه ووسيله او فعلا يكون نصيب الطيب .انت ماكفرت ولا اذنبتي لانك تبغي تعيشي زي ماتبغي ! وبالنسبه لكلام حلم انو نشوف ظروف غيرنا ومن هذا الكلام صح الواحد يشوف ظروف غيره ويحمدالله ولكن لو عندي كل حاجه ولله الحمد ليش ماسعى وراء سعادتي مادمت ماغضب ربنا ولااذي احد .فطبيعه البشر يبحثوا عن ماينقصهم هذا شيء بالفطره .

كلامك واقعي و صحيح .
-----
الفتاه عندنا مابيدها شي - طبعا الفتاه المودبه - لكن اعرف البعض تجيب راس اللى تبغاه .
الا ان تنتظر العريس يطرق بابها . و تفرح و تبني احلام .
و تنسى ان فيه مراحل اخرى و اختبارات قياس لازم تجتازها .
الطول و الوزن و لون البشره و الشعر و رسمه الجسم و كانها راح تدخل مسابقه
ملكه جمال هههه و بالاخير عريس الغفلة يطلع اى حجة للانسحاب .
------------
خدونى معكم ياملعمه ان جيتوا تهاجرون و ما راح انتظر راي احد
لكن مو امريكا ههه

بصراحه ياملعمه حتى الهجره ليست بهذى السهوله
لان راح نضطر لتنازلات كثيره . فضلا اننا تربينا على مبدا عزز بداخلنا الضعف
--------------.
اعترف انه ينقصنى كثير من الجراءه و الشجاعه وقوه الشخصية .
عشان احقق مخططاتى ههه .
الزواج هذا قطعنا الامل منه بجد . و ماحد يعرف حجم المعاناه و المشقه
في محافظتنا على انفسنا الى الان . الفتن تحط بنا من كل مكان

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 14-11-2016 الساعة 06:50 AM