منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل سأتزوج في يوم من الايام واصبح ام ؟
قديم 10-05-2013, 10:34 PM
كرامل توفي
عضو جديد
 الصورة الرمزية كرامل توفي
كرامل توفي غير متصل  
رد : هل سأتزوج في يوم من الايام واصبح ام ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزتي بقولك تجربتي قبل اربع سنواتاسال الله ان تكون نافذة امل لك اختي في الله قبل اربع سنوات كنت بمكانك ومررت بتجربتك كنت احضر كل مناسبة وكنت ارى نفسي يالمرآه واقول انا لست قبيحه لكي لا اواكب اخياتي المتزوجات كنت امر با اوقات عصيبه وانا ارى اخواتي وصديقاتي يتزوجن كنت اغبطهن وكان ابي مازال موجود ويزيد حزني لاني اراه مشفق على زواجي وعندما توفي وحضرت حالة وفاته وارتميت عليه واخذت ادعي له وابكي فقدت سندي وحبيب قلبي لكن قلت اللهم اجرني بمصيبتي واخلف لي خيرا منها والله يا اختي اني التزمت الاستغفار ليس لاحضى بزوج ولكن لكي اتقبل فقدان والدي وليطمئن قلبي والله الذي لا اله الا هو اني كنت اشغل البقره ليلا وتعاد واسمعها وانا نائمه توفي ابي شهر اثنين وخطبت شهر ثمانيه وتملكت شهر عشره وتزوجت ذو القعده اخره وحملت شهر واحد وانجبت شهر تسعه رمضان ولله الحمد والمنه انجبت ولد وادعي لي ان انجب غيره لاني تعثرت واصابني مرض ما اختي لا تيىاسي تقربي من الله واحسني ضنك به فهو عند حسن ضن عبده به ولا اخفيك ان ارقيت نفسي عند راقي واستخدمت الحجامة وفرج الله همي الله فضله عظيم وسوف ينير طريقك لكن تقربي منه