منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - للبنات إللي يحبون الملابس الحلوه والغريبه .
قديم 18-10-2003, 02:16 AM
رمش الزهر
عضو نشيط جدا
رمش الزهر غير متصل  
icon14

شنو هالافكار الحلوووووووووه بس جد مب غريبه عليكِ اختي...
راح احكي لك قصه عن نفس موضوعك ...
انا مرررررررررررررررره كان عندي مناسبه.........................
ورحت السوق ادور على ملابس تناسب المناسبه.....................
واووووووو لقتي فستان كثيييييييييييير حلو ومثل الي كان في بالي طقمت اله شنطه وجزمه ورحت للبيت اجررررررررررري فرحااااااااااااانه...
وبالبيت اتفاجأت انه كان قصييييييييييييييير شوي يعني لنصف الساق . .........انا البس قصير بس المناسب تحتاج شيء طويل كشخه....................وانا مشتهيته والقصير مب حلو تميت طووووووووول الليل افكر ايش اسوي فيه ارجعه لآلآلآلآلآلآلآلآلآطبعاً تعلقت فيه ؟؟؟اشتري غيره مافي وقت بكره المناسبه؟؟؟؟لان الفستان اسود وبطبقه خفييفه شيفون من الاسفل جات على بالي فكره اضيف طبقه ثانيه شيييييييفون واخليها اطول من الطبقه الاولى ولانه عندي قماش شيفون خيطته بخيوط رقيقه وبالصبح صحيت من بدررررررري علشان يشوفون ايش سويت والكل اعجبه الفستان طلع جد روووووووووعه وطلعت الاضافه حركه حلووووووه وثبتها بالماكينه ورحت الحفله.............

احياناً افكار بسيطه تقلب كيان الفستان .................وراح اجرب فكره التنوره عجبتني كثيييير لاني ماالبس بنطلوووووووووووون تخييييييييييييييييييييييييييلييييييييييييييييييييي ي!!!!!!!