منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اريد الطلاق حتى لو كلفني ذلك التنازل عن اطفالي
قديم 11-11-2010, 03:53 AM
دمعة مفارق
عضو نشيط جدا
دمعة مفارق غير متصل  
اطفالك ماذنبهم انهم وجدو على الدنيا مع ام تكرههم واب مدمن ويضربهم ويسجننهم تتوقعي بمعاملتك لاطفالك بقسوة رح تنتقمين من ابوهم ياحبيبتي انتي قاعده تنتقمي من نفسك بس قاعده تخرجي مدمنين ومختلي النفسيه جيبي شاهدي عدل ورح يبقو اطفالك بحظانتك الى الابد لميهم حسسيهم انك الام والاب والصديق ضفيهم عن شقا الدنيا اذا ماتبينهم مره وصليهم دار ايتام والا جيبيهم لي احطهم بعيوني وارعاهم واعوضهم حنان الام والاب واعتبرهم اخوان لبنتي ولا يعيشون مع ام تكرههم واب مدمن رح بيبع عرضهم وشرفهم ومستقبلهم مقابل جرعه اختي ابنائك اتقي الله في امانتك انتي مسؤله عنهم امام الله مهما صار فيك مهما عانيتي مايحق لك تذيقيهم نفس الكأٍس اللي سمم قلبك وروحك والا اقلك اذبحيهم وريحيهم من الدنيا الغداره اللي خلى اطفال المفروض ضحكتهم تنور الدنيا يولدو مكروهين والا جيبهم لي انا عند وعدي
اما حياتك مع زوجك استجمعي قوتك وتخلصي من الالم اللي دمر حياتك اغسلي قلبك وروحك منه وتفسي هوا نضيف مافيه اسمه ولاصوته ولا شوفته دام عندك الوضيفه ولو حدك خذي قرض واخلعيه وابتريه من حياتك ماانتي ضعيفه ولا يحس بالنار الاى رجل واطيها محد بيوقف معاك اذا ماوقفتي مع نفسك انفذي بجلدك منه واشتري راحة عيالك وسلامة عقولهم وتربيتهم واشتري نفسك ولو بالغاااااااااااااااااااااااااااالي