منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الخادمة وقمل الرأس
قديم 19-06-2010, 12:45 AM
n_stu
عضو نشيط جدا
n_stu غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aseera 01 مشاهدة المشاركة
اخر شئ - لا تضحكي - جابت بفبف و رشته في شعر اختي - و المشط اللي مرررررة أسنانه رفيعة
قامت تمشط شعر اختي و تتروش على طول و راح من بعدها و الحمد لله و لا عاد شفناهم ؟؟؟؟؟

هذا اللي أعرفه ؟

من الخطير جدا يا اختي استخدام المبيدات الحشرية علي الجسم لانها تمتص عن طريق الجلد و قد تسبب التسمم لا قدر الله
امي رحمها الله ايضا استخدمت طريقة مشابهة و لكن لم تكررها عندما علمت بمخاطرها
استعملي الشامبو او لا اعرف ان كانت توجد لديكم لوسيونات من خلاصة البايريثرام تدهن بها الشعر بطوله و فروة الراس ثم تشطف بعد 45 دقيقة و يمشط بعدها الشعر بمشط ضيق
بعد 5 ايام يمشط الشعر و هو مبلل بمشط ضيق و مرة اخري بعد 8 ايام من المعالجة و يمكن تكرار المعالجة بعد 15 يوم
ملحوظة اخيرة الاصابة بالقمل لا يمنعها الغسيل او النظافة اي انها ليست مرضا ناتجا عن القذارة و انما هي عدوي طفيلية يلزم للقضاء عليها العلاج المتزامن لكل المخالطين و غسيل المفروشات و الالعاب كالدببة و غيرها بماء ساخن اكثر من 45 درجة

رح اسأل عن هذه الليوسنات في الصيدلية .. واليوم اخذت كل المفارش اللي نامت عليها بنتي والمناشف وغسلتها في درجة حراره 60 في الغسالة مع تايد وشوية ديتول عشان لو فيه شي يموت

الله يستر بس من العدوى لاهل البيت .. والقمل هو ابتلاء من رب العالمين .. اسأل الله العلي القدير ان يرفع عنا هذا البلاء

جزاك الله الف خير على طريقتك ورح اطبقها بالتأكيد .. و سلمت يمينك