منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - [قسم المتزوجين] زوجتك لن تهبط عليك من شاشة الفضائيات
قديم 09-11-2010, 04:41 AM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][ لمني بشوق ][ مشاهدة المشاركة
موضوع رااائع ويستاهل التميز ...

فعلا الجمال هو جمال الروح .. اما الفنانات فحياتهم تزييف في تزييف .. اذكر مرة كنت في الصالون ودخلت وحدة من
الفنانات والله ما عرفتها لين مديرة الصالون رحبت فيها ونادت اسمها ... شعر اول مرة اشوف مثله ... وبشرة تعبانه
وكلها بثور ... والسيجارة بالإيد ... والله استغربت ...

مشكور اخي الفاضل على المواضيع القيمة التي تطرحها ... وجزاك الله كل خير ... ربي يسعدك ويوفقك
الأخت الفاضله لمني بشوق
شكرا لك على المداخله , والقصه التي ذكرتيها , وإثرائك الموضوع .

وفقك الله وأسعدك وجزاك الله خيرا .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف الرياض مشاهدة المشاركة
أنا أؤمن بهذه المقولة " لا توجد أنثى غير جميلة يوجد أنثى لا تعرف أن تبرز جمالها"

أما أسلوب المقارنة بهذه الطريقة جائر بلاشك ومدخل من مداخل الشيطان فهو يزين للإنسان المفقود ليزهد في الموجود

يعطيك العافية أبو حكيم كلامك سليم

موفق

الأخت الفاضله اطياف الرياض
شكرا لك على المداخله والإضافه .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة الصحراء مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك وفعلا الجمال جمال الخلق وكمال الدين ومهما كان الجمال يزول مع سوء الأخلاق

ولكن مع اغراء الشاشات المزيفة لتلك النساء يبقى على المسلم غض البصر نعمة عظيمة

موضوع قيم ورائع بارك الله فيك ووفقك
الأخت الفاضله سحابة الصحراء
أشكرك على المداخله والإضافه .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبلة جوجو مشاهدة المشاركة
متميز كعادتك لااملك الا ان اقول لافض فوك وسلمت اناملك والحمد لله كثير من شبابنا بدأو يستوعبون ماقلت وبقي جزء كبير من مجتمع الرجال لايعي ماكتبت ومثل ماقالت اختي بنت مكة يظنونه من باب الغيرة أسأل الله ان يري رجالنا ونساءنا الحق حقاً ويرزقهم اتباعه ويريهم الباطل باطل ويرزقهم اجتنابه بالتوفيق اخي الكريم والى الامام بهذة المواضيع المتميزة ...
أختي الفاضله أبلة جوجو
التميز بوجودكم وتفاعلكم وإضافاتكم القيمه الثريه .
أشكر لك ثنائك العطر , وننتظر جديدك بموضوع خطوبتك .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنابل ذهبية مشاهدة المشاركة
موضوع مميز ويشغل تفكير الكثيرين من الرجال والنساء على حد سواء الذين خدعوا بالمظهر لدرجة المقارنة والتمني اما النساء فبالتقليد الاعمى والتشبه بهذه او تلك...
فحقيقة ان المرأة مطلوب منها الاهتمام بجمالها وشكلها ولكن ليس على حساب اخلاقها ودينها وهو الاهم
ولا يقاس الجمال ابدا بنساء غزت الفضائيات عن طريق عمليات التجميل والمجون والفراغ الاخلاقي والمساحيق التي تظهرها وكانها من كوكب اخر.....
كل الشكر لك مع تحياتي
الأخ أو الأخت سنابل ذهبيه
شكرا على المداخله والتعقيب والإضافه القيمه .