منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كوفي تجمع الصبايا 5
قديم 29-06-2017, 12:07 AM
بشرى سارة
عضو جديد
بشرى سارة غير متصل  
رد: كوفي تجمع الصبايا 5

اها يا بنت بلادي هاديك هي وفا انا اريد ان اعيش
نشالله ربي يشافي حماكي ويريح ويريحكم علابالي بلي صعيب المرا يبعد عليها راجلها بصح ديري حاجة قدام عينيك انو هذا الخير كامل يرجع ليك واولادك ولسوسو طبعا اتخيلي راكي معاهم و تتحملي مسئوليتهم صدقيني راكي هبلتي حنا في محيطنا جل العرايس (الكنات) هوما يعتنيو بالحما والحمات ادا مرضو بحكم انشغال الازواج وادا قصرت شوي تولي ماشي مليحة تخيلي قريبتنا تحملت مسؤولية حماها سنين مرضه لم يكن يقبل ان يلمسه اخر غيرها ولو كان ابنائه الا في نزع حفاظه وهي تنضفه وتاكله لكن دعا لها دعوة خير كبيرة.
صدقينا بالرغم من أن الجزائري جاف وخشن لكن رجل ورجل الرجال وعند المواقف يظهر
اتهلاي فيه لانو فيه الخير وخير كبير تاني
تخيلي في موضوعك تاع رمضان حبيت نشارك حاولت بزاف مقدرتش 😂😂😂😂😂
تتفكري يوم سالتك علا كيف تعايشتي مع جفائو قلتيلي نشغلت عليه بصح 😉😉😉😉😉من موضوعك يبقى هو محور هام في حياتك يعني حبيت نقولك عجبني الحال كي حسيت بلي تحبيه لدرجة تغير ي عليه ههههه
تصدقي نحبك حتى وانا منعرفكش
سديم الذكريات شكرا حبيبتي وكل عام وانتم بخير
سؤال صغير ادا امكن هل انت من مكة لاني بصراحة اغبط السعوديات احس ما شاء الله انكم محضوظات خاصة انو الحرم قريب منكم انا اراه في التلفزيون اتمنى ان اقف امام الكعبة عندي 3سنوات وانا اطلب زوجي ياخذني لكن لا شيئ عندنا مصاريفها غاااالية خاصة في رمضان تتضاعف من ثلاث الى خمس اضعاف لكن الله يكتب لنا زيارة قريبة انشالله كنت اتمنى بشدة انو اصوم هناك لكن لم نستطيع
اريد ان تحكيلي عن رمضان في السعودية والعيد ارئ من يوتوبررز انو عيدكم جميل احنا رمضاننا متعب جدا اما ايام العيد اكثر تعب بحكم العادات لانو الطبخ في رمضان كثير ومتعب وما عندنا ابداً ابداً ابداً اكل مطاعم في رمضان لانو تنتشر ديار الافطار واحيانا تتبرع المطاعم لاطعام عابرين السبيل اما العيد تحضيراته متعبة جدا وخاصة مع التنظيفات وتحضير الحلويات لذالك في العيد يظهر علينا تعب واااضح
احكيلي ادا اردتي عن رمضان والعيد عندكم