منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - عاشقات حلم الامومه
قديم 23-06-2011, 02:08 AM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  
عدناااااااااااااا..بس مش بعد قليل.

منور..مبارك النجاح يابطة وعقبال مانباركلك بنونو صغير ينوّرحياتك يااحلى منور.

نورا..كيفك ياام يوسف وسما..انا بخير بس مش ملحقة على ايوب ونور وشغل البيت..ونوم مااااااااااافي..الحمدلله..لا وهذا امي عندي مش عارفة شو رح أعمل لماتسافر..شكلي حعمل زي كوكارة.

حلمي قريب..طمنينا عن حملك ووحمك عاملة ايه?ربي يتمملك شهورك على خير ويرزقك بالطفل السليم المعافى.

ام مرهوني..ربي يعينك ويقويك ويتمملك على خير..ويهديلك عبودي ويحفظه.

غلا..ياااااأم الجميع..والله نفس شعور ام كريم اقول ربنا سخّرلنا إيّاك لتذكيرنا بالاستغفار والصدقة وقراءة سورة البقرة..ربنا يجعلها في ميزان حسناتك وربي يباركلك في اولادك ويجعلهم من الصالحين.

ابتسامة قمر..ربي يتمملك بخير حبيبتي..بس لاتوسوسي من ناحية العين.. كل صباح ومساء حطي ايدك على بطنك وإقرأي الاذكار والتحصينات وان شاء الله ربنا الحافظ.

مرميسو..يابطة..تروحي وترجعي بالسلامة..وان شاء الله تنبسطي برحلتك لاوكرانيا..واعتبريه شهر عسل .

مريوم..وينك مختفية يارب خير..طمنينا عنك حبيبتي.

ام جويرية وجولي..كيفكم وكيف قطاقيطكم..ربي يحميهم يارب.

زهورالدعاء..ربي يسعدك على ردودك اللي مثل السكر..كيف وكيف اولادك.

اخباري يااحلى بنوتات..طبعا انا وعدتكم بكتابة قصة ولادتي..سبحان الله كان عندي موعد يوم الخميس 26 مايو على اساس تشوف الدكتورة اذا في توسع زيادة..وقبل الموعد نزل علي دم وذهبت للدكتورة وقالتلي توسعك 5 سم يعني ولادة..كان وقتها الطلق خفيف وعادي محتمل..ورحت عالبيت آخذ شاور واستعد لروحت المستشفى بعد ساعتين... ودخلت وقتها وكتبتلكم اذا ذاكرين..كنت خائفة وأدعو انه ربي يسهل..وذهبنا للمستشفى واعطوني ابرة الضهر بناءا على طلبي...وبعدها بدأوا بإعطائي الطلق الصناعي...كان وقتها عندي شعور فظيع بالقلق ..لكن الحمدلله توسْعت بسرعة وحانت ساعة الصفر بعد 4 اربع ساعات وبدأت بالدفع ...خلال الدفع شعرت انو ضغطي نزل واسوّدت الدنيا ودوخة ومش شايفة منيح هنا احسست بأني قد أموت..تداركت نفسي حين سمعت بصوت عالي الممرضة والدكتورة يقولوا إدفعي ستخرررررج..دفعت آخر دفعة وخرجت نور الى الدنيا...في هذه اللحظة احسست كيف انه روح تخرج من روح أخرى...ياااااااارب...يارب ياالله ترزق اخواتي بهذه اللحظة يارب ياارحم الراحمين وتكرمهم بالذرية المباركة ياحنّان يامنّان...طبعا اول ماشفتها طلبت من زوجي ان يتفقّد وجهها وجسمها ويتأكد انها طبيعية ولم أرتاح الاّ لما طمأنتني الدكتورة..فالحمد والشكر لك يارب.