منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - افيدوني باسم مطعم يجهز بوفيه وتجهيزات كاملة في الرياض
قديم 13-08-2010, 06:24 AM
انفاس العطور
عضو مميز
 الصورة الرمزية انفاس العطور
انفاس العطور غير متصل  
شوف اخوي اطلب من محلات تجهيز الحفلات طاوله على قدكم وكرسيين
واطلب منهم الكاسات والصحون تجيك الطاوله مفروشه وجاهزه

وحط العشاء عالطاوله بشكل مرتب واذا فيه كيكه اطلب طاولتين طاوله للكيكه وحط حوليها شموع وخل الارضيه ورد مجفف

وحوليها كاسين عصير او ملك شيك جيبه جاهز وحطه بالفريزر وانت قبل جيتها حطه بالكاسات وعالطاوله نفسها حط باقه الورد

وبما انو عشاء فحلو تخليه رومنسي شوي واسهل لانو انت الي بتسويه

يعني تطفي الانوار وتحط شموع في المدخل على شكل ممر وتشغل فواحه ومكان العشاء اضاءه خافته

والشموع تكون كم حبه بس من النوع الكبير الي يصير عريض شوي يعني وحده في طاوله الكيكه ووثنتين في طاوله العشاء

<<والافضل انو تكون الشموع بريحه حلوه

ولو تسوي بطاقه دعوه على عشاء بدون ماتذكر المكان وتغير طريقك للبيت وقبل توصل البيت تقول بجيب بوكي مثلا كانك نسيت البوك وادخل سوى الترتيبات شغل الشموع حط العصير وبعدها اطلب منها تدخل

وماادري اذا انت من النوع الي يحب البلونات او لا بس فيه حركه البلونات الي على شكل قوس
<<سويتها بحفلة اختي مو مضبوطه مثل الجاهزه بس حلوه

سوى خيطين من البلونات ولفهم مع بعض <<بتنحاس بس اه شي تصير طويله وعلقها على المدخل بشكل قوس

والافضل توسها لون واحد عشان ماتبان الحوسه مثل حالتي انا كنت حاطه ابيض واسود <<تخرج

الكيكه لو تكتب عليها الحمدلله عالسلامه بعد شي الحلو كيكات سعد الدين حلوه والقباني بعد روووعه

امممممم ماادري بصراحه هل افدتك اولا

بس اتمنى اني افدتك والله يوفقك