منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - قبل دقائق طردت زوجتي .. ساعدوني وانصحوني ..
قديم 21-09-2006, 01:52 AM
waleed4w
قلم مبدع
waleed4w غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dot
الحال من بعضه......والله حااااسه بمعاناتك اخي الكريم وحاسه بزوجتك ليش عصبت لما تاخرت عليها خصوصا وبهالجو الحار القاتل....

مشكلتك هذه مرت علي عشرات المرات خلال دراستي بالجامعه طوال اربع سنوات.....

سبحان الله دوام زوجي نفس دوامك....ولما يرجع الصبح يوديني للجامعه....ويرد البيت ينام.....ومرات يتأخر بالنوم فتحصل المشكله بيني وبينه.....لكن الحمدلله انحلت المشكله لما طلعت رخصه القياده وصرت اروح لدوامي بسيارتي...

والله المشكله هيييييينه...وبسيطه بس اللي كبرها انك تعاني من ضغوطات في العمل و زوجتك تنرفزت من الانتظار ومن الحر.....و انتوا الاثنين كنتم بحالة غضب.....فزاد الخلاف......اما لو ترجع لسبب المشكله راح تلقاه بسييييييييييط.....

الحل بالنسبه لمشكلة دوام زوجتك.....محتاج لوقت وصبر...لحد ما تلقى باص يوديها ويجيبها....

اما حل الخلاف الحالي فهو بمبادره حلوة وبسيطه منك .............

صدقني اخي الكريم....ما احلى الاعتذار للزوجه خصوصا اذا كنت مخطئ بحقها...مجرد ما ترسل لها مسج اعتذار....بعدين.....بعد كم ساعه تتصل فيها وتسمعها اجمل كلام ممكن يخرج من رجل لزوجته....تعتذر لها عن دفعك لها و عن تأخرك عنها.....ولما ترجع زوجنك للبيت تعاتبها باسلوب راااقي و هاديء على كلامها وتحاول تفهمها بكل الاساليب الممكنه الضغوطات اللي تواجهها بدوامك....(حتى لو تعرف هي هذه الضغوط).....كرر الكلام....فهمها انك ما تقدر على فراقها وفراق بنتك.....

يستحسن لو ترسل لها الرساله الحين....لا تخلي الشيطان يدخل بينكم.....لا تخلي زوجتك تنام ببيت اهلها وهي زعلانه منك......

دير بالك على زوجتك وبنتك....ترى والله هذي كلها امور بسيطه بس الشيطان الله يلعنه اذا دخل بين الزوجين.....يقلب حياتهم جحيم......تعوذ من الشيطان واتصل على زوجتك الحين لاتأجل المسأله لبكره.....

الله يصلح حالكم ويبعد عنكم الشيطان

روح اتصل على زوجتك الحين.....نصيحه

دوووووووووت

بارك الله فيكي اختي ...

كلامك جميل وراااقي لكن اتمنى اني اقدر اطبقه وزوجتي تتفهمني ..

وانا معاك ان المشكله بسيطه ... وباذن الله برسلها مسج بعد شوي ..

واشكرك اختي ..