منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ماذا افعل بعد الجماع
قديم 14-02-2007, 12:59 PM
الشــوق
عضو دائم
الشــوق غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله وبركــاته //

يسعد مساك بالخير اختي في الله //

وانا اخــوك في البدايه احب ابارك لك على زواجك ،، ويوفقك في حياتك القادمـــة الي كل بنت تتمنى ان تصل إلى هذه المرحـــلة وهي مرحلة الاستقـــرار والله يوفقك ويسعدك ،،،

بداية احب ان اذكرك في ما جاء في حديث الرسول صلى الله عليه وســلم انه لايجـــوز للزوجــــة ان ترفض ان دعاها زوجهـــا إلى الفــــراش ، فالملائــــكة تسب الزوجة التي ترفض ان تأتي من دون عـــذر ،،

بل ان لك اجــر ولزوجك لانكما تقضين الشهوه في مكانها الصحيح والسليم ،،

وانا اخــــوك احب اوضح لك ولكثيرين امثالك من الفتيات ان ليلــة الدخلــة صعبه وخـــوف وووو وكل الطرفين يفكرون في قضـــية فض عشاء البكــارة ،،

صدقيني وانا اخوك من واقع تجربتي الشخصية خصوصا وانا متزوج وصار لي سنه زوجتي كانت نفس حالتك وبعد فترة من الزواج كانت تقول لي انها كانت خايفة ومن هالكـــلام ،،

اقول لك :

الزوجات يختلفون عن بعض ،، وكل وحده تختلف عن الاخرى في قوة الشهـــوة ،، وفي كل شي

بعض المتزوجين يمارس الجنس بصورة طبيعية من اول ليلة ،، فسبحان الله العظيم فعندما يختلي الزوج بزوجتـــة ،، عندما ترى الزوجـــة زوجــها عندما يدور بينهما حــوار بسيط هادئ الكل من الطرفين يعيش نشـــوه لفـــــرح والبهجـــــه ،، فقد يحدث اللقاء والاتصال الجنسي من اول لليلــــة

انصحك ان لاتتهربي من زوجـــك ،، كما انصحك بالسماح له بان يحادثك بالهاتف قبل الزواج حتى ينكسر ذاك الحاجز النفسي بين الطرفين ،،

فض عشاء البكـــارة لابد ان ياتي قبلــــة مقدمات من القُـــبل وو تلك اللحظات الحميمة بين الطرفين قبل عملية الإيـــلاج ،،

لاتكوني متخوفة فهي قضيـــة ايسر مما تتخيلي ،، وحتى تلك الاوجـــاع فهي اوجاع مرغوبة وسوف تعتد الانثى عليها سبحان الله [ هن لباس لكم وانتم لباس لهن ]

بعض الزوجـــات يارعاك الله لايخرج منه شي ابداً وهذا يمســـى بالمطـــاطي ويظن الزوج في زوجتة ظن الســوء ان كنتِ كذلك فانصحك وانصح زوجك بالاظلاع والقراءة حول هذا الموضوع ،،

وليس من الضروري ان يخرج الدم من اول إيــلاج ،، فهناك بعض الزوجات لايخرج إلا الشي اليسير مجرد نقط

اختي الكريم انصحك بشراء كتاب جميل جدا [ تحفــــة العروس ]

بخصوص كيف تغسلي المفرش هههههههههههه

بسيطة قبل الجماع حاولي ان تضعي على المفرش وقد للمحافظة عليه نظيف ضعي مفرش خفيف او منشفة جســـم تحتكما مباشرة لانها سوف تكون اخف عليك في تنظيـــف المفرش ،،

ولابأس حتى تستطيع ازاله النجاسة عن المفرش بسكـــب الماء على مكان الحدث شي بسيط يعني وتمسحي منديل او منشفة صغيرة الماء حتى يطهر وتقبلي ان تنامي على المفرش مره اخرى

بارك الله فيك وفي زوجك ومره اخرى زواج مبارك ان شاء الله تعالى