السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه بداية القصة
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=172930
للأسف رجعت له في اواخر رمضان لانه غاب فترة طويلة عن الماسنجر والمنتدى وكنت دائما احلم ان حصل له مكروه وفعلا تحادثنا ورجعنا لبعض
واستمرينا الى بعد العيد أتت لي أضافة غريبة قالت انها اخته وسالتها عن امها وقالت لي مو صادق
ايش يقول عن اسمي وقالت ايوه هذا اسم اختي الكبيرة وقالت انا اعرف اخوي وحركاته
ربي ابتلاه فينا وببنات الناس وانها اغتصبت من قبل ولد خالها بس شردت
قالت ان هذا اسمه صح رغم ان في طالب قال لاحدى صديقاتي ان اسمه غير صحيح
قالت لي ان اخوها مايترك الفرض وفي الدش ماعنده الا
...... القنوات الاخبارية
بعدها تراجعت الاخت لتقول لي ان اخت صاحبه بعدها ضفت حبيبي بااسم اخر وسالته عن الايميل قال لاخواني الصغار
وبعدها خفت من كلام اخته وارسلت رسالة لصديقتي شككت انها كانت تحادثه وللاسف صديقتي قامت باارسال الرسالة له
وللأسف قال انتي اللي ارسلتيهاوقال كلام كثير وبصراحة اصبحت اكلم صديقتي بالقصة قالت حرام يمكن ظلمتيه
وفعلا ارسلت له واخبرته بالقصة كاملة عن الايميل قال ماعنده عيال خال كبار
على العموم رجعنا لبعض وهو قال ان النت بيقطعه عن البيت لفترة الدراسة بعد شهر صرت ارسل ولا مجيب ولا رد بعد شهر ضفت ايميل جبته من مدونة طلع صديقه وصرت اجزم له انه هو صاحب الايميل
وغضب مني لاني احرجته مع صديقه وارسل رسالة لي غضب واستمريت في طلب الرضا منه وبعد اسبوعين كان عندي امتحان لاتفاجيء برسالة مكتوب فيها الاسلئة ولما ااتتت الاجازة عيد الاضحى رجعنا مع العلم اني ارسلت رسالة فيها جوالي لم يتصل علي ولكن بعد فترة العيد الاضحى اصبحت اكلمه على جوال وبكاميرة لاب توب واصبحنا نمارس على الكام والجوال
بعدها بفتررررررره قابلنا جارة لنا وسالتها عن ابناء خالتها تبين لي ان الاسم الشخص غير موجود
وان نفس عدد افراد الاسرة ونفس اسم الاخت الكبيرة ونفس اسم البنت الصغيرة ونفس الحي المذكور
سالته قال لي انتي تسالين عن شخص ضفتيه عشان ياخذه منك اكيد ببتطابق الاسماء
لكن لماذا الاسم الاخت الكبيرة موجودة قال حتى اخته اسم ام فلان واسم اختي كدا
وجدت ايميل لي مرسل فيه ايميلات المضافين قمت بااضافتهم عشان اعرف هل اخواته يتعرفون على اسم خطيبته
واول اضافة سالتها هل انتي فلانة قالت نعم وعملت نفس قريبتها
واخبرته باني ضفت اخته فغضب مني ومن اليوم الاخر طلبت منه السماح لكن هو غضب مني واصبح اصحابه يسالونه عن البنت اللي ضافيتهم وانزعج انا حطيته في موقف لا يحسد عليه
لكن اصبحت اخته تهددني انها تخبر اخوي بالمحادثات ولما رجعت اكلمه قال تستاهلني انتي اللي ضفتيهم
وهو كذاب هذا الولد ماعنده سالفة على العموم حذفت الايميل والايميلات
لكن قمت بمراسلة مندوبة مكياج لاتاكد هل ايميل رجل ام انثى وضافتني واعطتني رقم حسابها وجوالها
انا لا اكذب عليكم اني اعشقه من كل قلبي ولا اخفيكم كل يوم احس بتأنيب الضمير كل يوم احس اني حقيرة حتى بنظره انا ياناس ابغى اتووووووووووووب واكيد الله معي وبيحمني
انا كنت شكاكة وثقتي معدومة ومااصدقه بعض الاحيان وابحث عن مشاركاته في المنتديات زي الجاسوسة
كل اللي اسويه عشان اكررررره لكن للاسف كل مواضيعه في دين وانسان عاقل هو اكثر شيء في البرامج الحاسب و مواضيع الدين والعلاقات الاجتماعية يتمتع بتفكير عالي
لكن انا طفشته وتضايق مني يقول انتي مصرة تفضحيني مع اهلي
اني انا كذابة وخليت الثقة معدومة
يانااااااااااااااااااااااااااس احبه واعشقه لكن احس تأنيب الضمير يخليني ادور الجانب السيء له عشان اتركككككككككككه وماشفت شيء سيء منه
عقلي مو ررررررررررررررررررراضي يركز والا من راقب الناس مات هما
علما اني مع صحباتي وغيره شخصيتي متزنة الا معه
انا ياما غلطت بحقه كله من تانيب الضمير
والله اني احبه وماودي ازعله بس ليش انا اسوي كدا خصوصا بعد ماقال انه خاطب
والله العظيم ان عمرررررررري ماكذبت عليه بشيء ومافي شيء خبيته عنه
بس دائما احس انه يكرهني اني وحده مااستاهل الزواج
ياناااااااااااس انا تعبت
ماابغى احد يأنبني
ان الله غفور رحيم يقبل التوبة
ابغى دعواتكم اني اتزووووووووووووووووووجه بالحلال لاني متاكدة اذا تزوجت برتااااااااااااااااااااااااح نفسيا
احس انه لو يكرهني ماتحملني هالقد كان من البداية تركني
اتمنى مااحد يتشمت في لاني كنت اتشمت ببنات الناس اللي تقول تحب من النت ومن الشات
وربي ابتلاني