هل اعود له ام لا؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

موضوع مغلق
قديم 20-11-2008, 08:50 AM
o-mohamed
عضو جديد
o-mohamed غير متصل  
هل اعود له ام لا؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي أنا محتاجة مشورتكم ...

انا طلقت من زوجى منذ 5 شهور لاسباب يطول شرحها و هو طلب منى الرجوع و انا محتاره جدا و ساذكر لكم باختصار بعض عيوبه و مميزاته

المميزات:
1-حنون و طيب و ينسى الاساءة بسرعه
2- كريم جدا
3-هناك تكافؤ بيننا الى حد ما الا انه لا يهتم بالقراءه و لا بتثقيف نفسه
4- وسيم
5- احس بقبول تجاهه لم اشعر به من قبل مع اى انسان اخر و لا اعرف ان كان هذا حب ام مجرد تعلق

اما عيوبه:
1- لا يغار و انا اخشى ان اكرهه فى المستقبل لانى احب الرجل الغيور
2-هو يصلى و بعيد عن الكبائر لكنه ليس بمستوى الالتزام الذى اريده و هو يعدنى ان يلتزم لكن عنده ضغوط و مشاكل تمنعه و تؤثر عليه نفسيا فهو ضعيف امام المشاكل
3-همجى شويه فى تصرفاته , كما يقولون: مش بيفهم فى الاصول و احيانا اشعر انه غير متزن
4-صريح جدا حتى انه يجرح من امامه من شده صراحته فاحيانا ينتقد من امامه بوقاحه
5-يحكى كل شىء لاصدقائه و زملاءه فى العمل لا يحافظ على اسرار بيته و اسرته و يسمع كثيرا لكلام الناس بسذاجه اى كما يقولون (ودنى)
6- غير مثقف و غير طموح بعكسى تماما فانا احب القراءه و الدراسه و تعلم كل جديد

فى انتظار مشورتكم و جزاكم الله خيرا
قديم 20-11-2008, 09:09 AM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
ارجعي له

حسناته اكثر من سيآته

انما البند الخامس من المعاهده لازم تتغير فيه

اهم شي اسرار البيت ما تطلع للخارج

الكمال لله وحده

استخيري الله سبحانه وتعالى
قديم 20-11-2008, 11:20 AM
sanna ahmed
عضو نشيط جدا
sanna ahmed غير متصل  
اختى الكريمة
حبدا لو ينلم الشمل من جديد وتصفى الامور بينكم ان شاء الله مميزات زوجك يفتقدها الكتيرين من الرجال و منها رغبته فى ارجاعك مع اننا لا نعرف اسباب الطلاق كما ان عيوبه يمكنك التغاضى عنها او بالاصح التغلب عليها اى ان النقطة الخامسة يمكنكى تكونى كتومة مع زوجك حتى لا يجد ما يقوله لهم (افشاء الاسرار عيب كما انه لا يجوز ) و يمكنك ان تقولى له هل اصحابك يخبرونك باسرارهم
و هكدا الحياة جهاد و انا من المجاهدين و ان شاء اكون من الصابرين يا كريم ان الله قادر على كل شىء

التعديل الأخير تم بواسطة sanna ahmed ; 20-11-2008 الساعة 11:22 AM
قديم 20-11-2008, 12:24 PM
غربة حياه
عضو جديد
غربة حياه غير متصل  
شوفي نفسك وفكري كثير
قديم 20-11-2008, 12:33 PM
عاشقة عيونه
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عاشقة عيونه
عاشقة عيونه غير متصل  
اختي العزيزة

زوجك يملك العديم من الصفات الرائعة التى لا تجتمع في رجل واحد

وكلنا عندما تزوجنا ازواجنا كانو مليانين عيوب ولكن بالحكمة والصبر والهدودء
استطنعا ان نمحي العيوب

اختي ارجعي له واستخيري الله

والله يوفقك
قديم 20-11-2008, 02:10 PM
طيـ القلب ـب
عضو مميز
 الصورة الرمزية طيـ القلب ـب
طيـ القلب ـب غير متصل  
اذا انتي تحبينه من قلب وهو يحبك كل العيوب اللي ذكرتيها المفروض تتعالج مع الوقت
معليش عندي اسئلة لو حبيتي تجاوبي عليها كم لكم متزوجين ؟
هل عندكم اولاد؟
قديم 20-11-2008, 03:02 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
ليش ما كانت بينكم فتره خطوبه حتى تتعرفي عليه اكثر قبل الزواج ؟؟

هل بينكم اطفال ؟؟

كم سنه دام زواجكم ؟؟

ما هي المشكله اللي صارت بينكم و انتهت بالطلاق ؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة أميرات ; 20-11-2008 الساعة 03:12 PM
قديم 20-11-2008, 03:25 PM
fafi
عضو مميز
fafi غير متصل  
اختي ...عيوب زوجك يمكن اصلاحها

في مميزات كثيرة حلوة

استخيري و شوفي
قديم 20-11-2008, 04:41 PM
o-mohamed
عضو جديد
o-mohamed غير متصل  
جزاكم الله خيرا. فتره الخطوبه كانت 5 اشهر, و مده الزواج شهرين لكن مشاكل من اليوم الثانى للزواج و السبب الذى عرفته بعد الطلاق هو وجود سحر.
اما عن اسباب الطلاق باختصار طليقى كان متزوج من قبل و عنده ولد و بنت و كان يحب زوجته بشده و سبب طلاقه منها هو انه علم انها تخونه مع شخص اخر و سمع مكالمه التليفون التى دارت بينهم و علم كل الناس من جيرانه و اصدقائه بما حدث و رغم ذلك حاول ارجاعها لانه يحبها و هى لم توافق بعد هذه الفضيحه و هذا قبل ان اعرفه مع العلم ان زوجته الله يغفر لى و لها ما عرفته عنها ان اهلها ماديين و كان طليقى يعمل عملا ما و لما علم ان به شبهه حرام تركه فتاثرت ظروفه الماديه و هى لم تتحمل ذلك و هى لم تكن تهتم به و لم تكن تهتم بنظافه المنزل و لا غسل ملابسه و لا الطهى و لم تكن تهتم بنفسها و لا ملابسها.
و انا كنت مطلقه لكن بدون اولاد و انا الحمد لله على قدر من الجمال و الدين و الخلق و النسب و اهتم بنفسى كثيرا و ست بيت كما يقولون و ذلك بشهاده الجميع و لا ازكى نفسى و لما رانى كان سعيد جدا و بدا يحبنى و انا ايضا احببته بشده الا انى كنت لا اريد مخالفات شرعيه فكنت اضبط مشاعرى معه واصده بطريقه لطيفه اذا حاول التعبير عن مشاعره بطريقه بها تعدى للشرع و انا وقفت بجواره و اكنت احاول ان انسيه مشاكله و اخفف عنه و تنازلت عن ظروفه الماديه السيئه و قلت له طالما انت تتحرى الحلال فالله سيبارك لنا فى القليل و كنت اعينه على الطاعه و على حضور مجالس العلم
و بعد الزواج كان يشعر بضيق شديد عندما اكون معه فى المكان و كان يرانى بصوره قبيحه جدا و كان يسىء معاملتى و يقول لى انه لا يحبنى ويجب ان اقول ببذل جهد حتى يحدث حب بيناو يقارن بينى و بين زوجته و يقول انها كانت جميله و يعدد محاسنها امامى حتى اكتشفت انه يحتفظ بصورها و يشاهدنى اياها و كان يقول لاهله انى لا اعجبه و لا يطيق ان يجلس معى احرجنى امام اهلى بهذا الكلام الا انى لما علمت بموضوع السحر عذرته و سامحته و لكن هناك عده مواقف لم استطع نسيانها اولها و اهمها انى سمعته يكلم اصدقائه على الهاتف و يقول عنى انه لا يطيقنى لانى قبيحه جدا و هو يقوم بالضغط على نفسه حتى ينظر الى و انا عذرته لما عرفت السبب لكن لم استطيع تقبل كلامه عنى مع اصدقائه خاصه انى ارتدى غطاء الوجه و استر نفسى يعنى اذا تكلم عن خلقى ساتغاضى عن ذلك لكن عن شكلى؟, و الموقف الاخر الذى اصريت بعده على الطلاق هو انه حدثت مشاده بينى و بينه و كنا بالخارج فى وقت متاخر من الليل الساعه الواحده فلم يقوم بتوصيلى للبيت و اوقف لى تاكسى بمفردى مع السائق فى هذا الوقت المتاخر من الليل و لم يكن هذا اول موقف هو يرى طالما انى منتقبه و عندى سيارتى فليس هناك مانع ان اسير وحدى فى الشارع لوقت متاخر من الليل,الله يسامحه و يهديه
هو الان يحس بالندم حتى انه بكى بعد الطلاق و انا صار 5 شهور على طلاقى و اغلقت التليفون فتره طويله حتى لا اضعف و اعود له و بالفعل حاولت ان اتناساه لكنى لم استطع رغم هذه العيوب و هو الان فى مشاكل قضائيه مع طليقته و يقول لى انه يحتاجنى و يطلب منى ان لا اتخلى عنه و انا استخير كل يوم و لا اعرف ماذا افعل؟
قديم 20-11-2008, 04:48 PM
o-mohamed
عضو جديد
o-mohamed غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة green222 مشاهدة المشاركة
ارجعي له

حسناته اكثر من سيآته

انما البند الخامس من المعاهده لازم تتغير فيه

اهم شي اسرار البيت ما تطلع للخارج

الكمال لله وحده

استخيري الله سبحانه وتعالى

جزاكى الله خيرا لكن هل هذا العيب ممكن تغييره ؟ و اذا كان نعم فكيف ذلك؟
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
اعود